إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ناقة من سلطنة عمان تسببت بمحو تاريخ الإمارات العريق بلحظة

الدبور – هل يعقل ناقة من سلطنة عمان تتسبب بمحو تاريخ الإمارات العريق؟ هل يعقل ناقة عمانية إستطاعت في آخر لحظة أن تخرس الأصوات، وتوقف المدح لتاريخ الإمارات، وإنجازات بن زايد التي لا تعد ولا تحصى؟

هذا ما حصل مع مذيع في فيديو لسعه الدبور، وهو يمدح ويعدد بإنجازات بن زايد شيطان العرب، وتاريخ الإمارات العريق، عندما كانت ناقته متقدمة في السباق.

وتأثر المعلق وهو يعلق على مسابقة للإبل، حيث تقدمت ناقة بن زايد، واعتبره المعلق نصرا تاريخيا، حيث الكل ينتظر هذا النصر الكبير، خصوصا بعد هزيمتهم الفضيحة أمام منتخب قطر بأربع أهداف نظيفة في بطولة كأس آسيا.

وفي الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر كعادته، تبدو ناقة محمد بن زايد شيطان العرب في المقدمة والمعلق يشيد بتاريخ الإمارات العريق الذي يمتد لأربع سنوات، و فجأة جاءت ناقة الوهيبي من سلطنة عمان تمر عليها مرور الكرام في آخر ثانية وتلغي التاريخ الذي عدده المعلق، ويتحول إلى يووووه يوووووه يووووه.

شاهد الفيديو وتعرق على تاريخ التائهون في الأرض:

https://twitter.com/AeYFQ/status/1092021860521381888
قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. Avatar of Noora
    Noora يقول

    ههههه يوه يوه

    لازم الأصل ?? يتقدم على الفرع ??
    خخخخ

  2. Avatar of الرواحي
    الرواحي يقول

    افا الدبور انا اشيد بك وباخبارك السنعه واقول عنك احسن وطن يغرد خارج السرب خبر قديم اكل الدهر منه وشرب اخوي العزيز

  3. Avatar of The dark
    The dark يقول

    ???????? هزاب ?

  4. Avatar of Kalifa
    Kalifa يقول

    محمد بن زايد المنصوري صاحب الناقه و ليست ناقة من ذكرت

  5. Avatar of Yasir Mohammed
    Yasir Mohammed يقول

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    تحية طيبة و بعد..
    قبل أن ابدء الحديث عن الخبر أحببت أن أوضح بأني عماني و أنا لا أكن أي حقد أو بغضاء لأي دولة من دول الخليج العربي و أنا مع الحق مثل ما تعلمنا من ديينا الحنيف و من عاداتنا و تقاليدنا و أن نحترم الكبير و نرحم الصغير و نوقر من هم أعلى منا سنا و مقاما و إن اختلفوا أهل الحكم و السياسة فهم اعلم منا بسبل حل خلافاتهم و يجب مني و منك أن نسيقن الخبر قبل الحكم..

    هذه الناقة التي خسرت السباق ليست ملكا للشيخ محمد بن زايد بل هي ملك لشخص يتشابه معه بالأسم و هو إماراتي أيضا و لقد مضى على هذا السباق أكثر من عام..

    و مثل ما يقول المثل ( لا تزيد الطين بله) فكفى من الأعلام الذي يشحن الشعوب على بعضها البعض و يبحث في مواضيع قد مضى عليها عام و ليس لها أي علاقة بالسياسة..

    و أيضا نفس الحديث و نفس الكلام أوجهه للإعلام الإماراتي..

  6. Avatar of حمد
    حمد يقول

    فديو قديم قبل سنه وناقة محمد بن زايد المنصوري وليس ل محمد بن زايد آل نهيان… للتوضيح

  7. Avatar of السيل الجارف
    السيل الجارف يقول

    انا اريد اعرف هي الناقه يالي تركض والا بن زااااايد هههههه

  8. Avatar of السيل الجارف
    السيل الجارف يقول

    اسالكم هو من يركض ابن زايد والا الناقه….هههههههههههههههههههههههههههه

  9. Avatar of صارخ الصارخي
    صارخ الصارخي يقول

    للاسف اخباركم كاذبة …الناقة لمحمد بن زايد المنصوري

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد