الدبور – ابن زايد صب غضبه على أمير الكويت و امير بعد زيارة الشيخ تميم إلى الكويت وتقديمه من ضمن اللقاء هدية مميزة وقيمة، إعتبرها إهانة له ولبلده.

فقد غرد بن زايد عن هدية لأمير الكويت وهي عبارة عن قميص رياضي يحمل الرقم “10” الذي يرتديه عادة حسن الهيدوس، الذي داس عليهم دوس في مباراة قطر و الإمارات والتي فاز فيها المنتخب القطري بأربع أهداف مقابل لا شيئ للإمارات، وتأهل لنهائي الذي فاز ببطولته عن جدارة، وهو الامر الذي إستفز بن زايد كثيرا.

وقال أمير قطر وهو يقدم القميص رقم “10” والذي يرتديه عادة حسن الهيدوس، للشيخ صباح: “قالوا لي بأن أهدي لك هذا القميص للشيخ صباح الذي كان يدعمنا بكلامه وتهنئته”.

وأضاف الشيخ تميم قائلا: “هذا أقل شي الله يطول عمرك”، ليرد عليه قائلا إنه يتمنى للمنتخب القطري الفوز بكأس العالم.

وطلب الشيخ تميم من أمير الكويت أن يوقع على قميص آخر يحمل توقيع اللاعبين، ليتم أخذ القميص إلى المتحف، وفقا لما ظهر بالفيديو الذي نشره الاتحاد.

هذا القميص إستفز ولي عهد أبو ظبي بن زايد شيطان العرب فغرد مستهزأ بالهدية التي إعتبرها إهانه له، ونشر تغريدة من حسابه الثاني غير الرسمي وهو حساب حمد المزروعي وقال ما نصه:

“ما نهدي اللي له غلا شيٍّ رخيص أمّا السيوف الحدب ولاّ الأوسمة و أهل قطر أكبر هداياهم قميص فضيحةٍ كبرى بدون مقدّمة”

التغريدة التي علق عليها النشطاء بمزيد من الشتائم والإشستهزاء على بن زايد، حتى من داخل الشعب الإماراتي الحر، وقالوا له هذا القميص الذي أخذ الكأس من عقر داركم.

ونشر ناشط آخر فيديو للجمهور الإماراتي وهو يبكي ويلطم بعدما خسرهم القميش رقم ١٠ المباراة وداس عليهم دوس.