إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رسام عُماني رسم صورة أمير قطر على الرمال، فجن جنون الذباب السعودي الإماراتي

الدبور- رسام مبدع من سلطنة عمان رسم صورة أمير قطر على رمال الشاطئ في السلطنة، بطريقة رائعة ومبدعة وفنية، ولكن الرسم جن جنون الذباب الإلكتروني السعودي الإماراتي، فمجرد ذكر الأمير تميم يصبهم بجنون، خصوصا بعد فوز المنتخب القطري بكأس آسيا.

الرسام الفنان العماني المبدع ” أحمد الشحري ” رسم صورة الامير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير قطر على شواطئ صلالة، فتم تداول الفيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي، لتبدأ حملة الشتائم التي يجيدها الذباب السعودي الإماراتي.

وعلق النشطاء من السلطنة وخارجها على إبداع الفنان الشحري، وعبر الكثير منهم عن حبهم لقطر بعد تعرفهم على أخلاق الذباب السعودي و الإماراتي وأخلاق قطر وسلطنة عمان في الردود.

حيث هاجم الذباب كعادت الشرف كعادته كما علمهم كبيرهم ولي عهد أبو ظبي الذي يغرد تحت اسم حمد المزروعي بأبشع القاذورات يوميا.

وقال ناشط فيما لسع الدبور ردا على الشتائم ما نصه: “شهل كره لقطر ولشعبها ولأميرها ليش احنه اخوان واشقاء كفاكم ايا اهل السعوديه والامارات نحن اخوه اقسم باالله انا من العراق واعشق شعب قطر واميرها هم ناس ذات نسب عريق لماذا هذا الحقد نحن مسلمون يا اخوتي كفاكم كفاكم”

وقال آخر أيضا ردا على شتائم عيال زايد ما نصه: “في كثير من التغريدات يتم الاميره موزه ياخي عيب والله عيب تذكرون النساء ب السبب ماعندكم امهات ماعندكم اخوات بس مو غريبه ع جمهور اليابان الفاظ قذره”

فيما غرد الكثير من النشطاء في مدح أمير قطر وشعب عمان الوفي حيث قالت ناشطة:

“اميرهم تميم تكفي ابتسامته االلهم احفظ لنا السلطان قابوس اللهم امد في عمره ، عمانيه الوطن والحب ل قطر”

وقال آخر ما نصه: “قمة الإبداع يستاهل #تميم_المجد تنور صلاله وشاطي بحر العرب .”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد