هذا ما دفعه بن زايد مقابل زيارة البابا و شيخ الأزهر، كله بثمنه!!

0

الدبور – دفع اموالا هائلة مقابل زيارة البابا وشيخ الأزهر لدولته حتى يحصل على صك الغفران، ويبيض سمعة ، والتغطية على كل الجرائم التي يرتكبها بحق الإنسانية جمعاء.

فقد كشف حساب بدون ظل والذي يغرد من داخل قصور الحكم، عن المبالغ التي دفعها بن زايد مقابل زيارة البابا وشيخ الأزهر، هذه المبالغ هي غير المبالغ التي صرفت على الزيارة هي فقط هدايا من كرم عيال زايد الذي لا ينتهي.

فقد غرد حساب بدون ظل تغريدة لسعها الدبور، وعادة تصدق تغريداته وتسريباته التي تأتي من داخل قصور الحكم، وقال ما نصه:

“٥٠٠ مليون دولار يقدمها الشيخ محمد بن زايد لدولة الفاتيكان ، و ٥٠ مليون دولار تدخل في حساب بابا الفاتيكان ، وشقه متكاملة في دبي للشيخ احمد الطيب مفتي الازهر .”

ولان ثمنه أقل بكثير من ثمن البابا، فقد حصل على شقة في دبي، بدون كاش ولا تحويلات، ليصيف فيها أو يتقاعد فيها بعدما يتم طرده من قبل السيسي الذي يسعى منذ فترة للتخلص منه، لأنه رفض ان يفتي ويحث الناس على تغيير الدستور ليبقى السيسي للأبد ويتم تغيير الشعب كل أربع سنوات.

- Advertisement -

وعلق الناشط بو غانم على التغريدة بقوله ما نصه: “اذا العاهره تحت مسمى فاشينستا تاخذ مبالغ كبيره اذا سوت دعااااايه فما بالك ببابا الفاتيكان اللي رايح يلمع صورة ريكي وينظف خياسه..؟؟”

لترد ناشطة على تويتر على تعليق بو غانم بقولها ما نصه: “مايجوز تقذف الفاشينستا وتقارنها بمن يبيع دينه وضميره مقابل المال الفاشينستا مابتأذي حد ولاسرقت ولاقتلت ولاظلمت”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.