إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلامية الأردنية علا الفارس من جديد إستنفرت قوات الامن الخاص في السعودية و الإمارات

الدبور – الإعلامية الأردنية، الفلسطينية الأصل علا الفارس، إستفزت قوات الأمن الخاص و الجيش و المخابرات والذباب في السعودية و الإمارات من جديد، ببضع كلمات قالتها فقط، كما فعلت من قبل عندما غردت عن زيارة ترامب الى القدس المحتلة و السعودية وإعلانها عاصمة للإحتلال من قبل ترامب بعد زيارة السعودية.

التغريدة التي تسببت لها بوجع راس ومشاكل كثيرة من الذباب، حتى تم طردها من عملها في قناة MBC وقتها، مع إنها كانت الأجدر و الأجمل.

فكل كلمة تقولها علا الفارس يتحسس من على رأسه “البطحة” كما يقولون، وكل مدح لدولة قطر ولو بالتلميح ومن بعيد ولو بدون قصد قطر نفسها، يعتبر جريمة لا تغتفر في السعودية و الإمارات، وإن كان مجرد تهنئة بفوز فريق رياضي.

إقرأ أيضا: علا الفارس التي طردها الدب الداشر من MBC لأنها غردت من أجل القدس تعود وتغرد لغزة

إقرأ أيضا: علا الفارس من جديد تمسح الأرض بالسعودية: يجب أن تخجلوا

فقد أعلنت السعودية و الإمارات الحرب الشاملة عليها لأنها قالت ٣ كلمات فقط : “صاحب الحق لا يغلب” وهي تغريدة عامة قد يكتبها الذباب نفسه، وقالها أصلا الطبال الشهير وسيم يوسف، وقالها ترامب نفسه باعتبار انه صاحب حق، ولكن وقعها على قلوبهم من علا الفارس كان ثقيلا جدا.

Screen Shot 2019 02 06 at 9.33.17 AM

واعتبر مغردون سعوديون وإماراتيون أن الفارس تقصد في تغريدتها منتخب ودولة قطر، قائلين إن الأخيرة تعتبر قطر صاحبة حق في أزمتها مع دول الحصار.وطالبوا بـ”طردها” من دبي، التي تتردد إليها، علما بأن إقامتها حاليا في لوس أنجلوس الأمريكية.

حيث رد مغرد من السعودية بتعليق حقير على تغريدتها ما نصه: “فعلا اسرائيل لم تغلب منذ زمن بعيد”

وقال آخر ما نصه: “تتحرشين في الشعب السعودي و بعدين تطلعين تبكين و تتظلمين”

وقال ناشط آخر من السعودية ما نصه: “بعد هذا التغريدة اصبحت اكثر قناعة ان تغريدة هلا بالخميس الشهيره كانت تقصد بها السعوديه ، الاستمرار في استخدام التوريه الخبيثه والمفضوحه لا يجدي يا ست علا اعلينها حرب ليش خايفه راح تستقبلك الدويله بالورود اما الشعب السعودي خسرتيه الى الابد”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد