مفسر الأحلام وسيم يوسف تورط مع عيال زايد، أراد مهاجمة قطر، فإذا به يهاجم الإمارات

5

الدبور – مفسر الأحلام وسيم يوسف الأردني الذي تنازل عن أصله وباع الأردن مقابل حصوله على الجنسية الإماراتية، والتي حصل عليها بناء على طلب من أم شيطان العرب بن زايد عندما فسر لها حلم وأعجبها التفسير.

أم ولي عهد أبو ظبي صاحب كل هذه الأموال حلمت حلم، مهما كان فلا بد أن يفسره بما يعجبها حتى ينال رضاها، وأي رضى، برنامج تلفزيوني وجنسية وشيخ مسجد وملايين، وطبلة مجانا.

ترك تفسير الأحلام بعد فوز في بطولة كأس آسيا، وطلب منه بن زايد التخصص في شتيمة وزيادة العيار، فذبابه عجز عن تكرار نفس الشتائم، فجاء الأمر لشيخ دين ومفسر أحلام ليستغل منبره في شتيمة .

هذه المرة لم يحالفه الحظ، فبعد إنتهاء قاموس الشتائم و الإتهامات لقطر وشعبها، فإذا به يتحدث عن ودور بن زايد شيطان العرب في تدمير المنطقة و الأمة الإسلامية، وملاحقة الحركات الإسلامية وسجن العلماء و الشيوخ في الإمارات و السعودية.

وأسهب في الحديث عن دور بن زايد في محاربة الربيع العربي وتحويل الدول التي قامت بها الشعوب تطالب بحقها في العيش بكرامة إلى ساحات حرب أهلية وتم تدميرها.

- Advertisement -

وقال أن التسامح الإماراتي مع الجميع إلا قطر، لأنه لا يتسامح مع دولة إرهابية، وطبعا الإحتلال الإسرائيلي لا يعتبر إرهابا، وتدنيس الأقصة لا يعتبر إرهابا في قاموس مفسر الإحلام.

شاهد الفيديو الذي تورط به وسيم يوسف مع عيال زايد، وسيخرج بعدها يوضح ما قصد، وتابع ما علق به النشطاء عليه، حيث قال ناشط ما نصه: “تدعم طالبان تدعم داعش ولكن التحقيق الذي نشرته cnn يقول أن من يقوم بجرائم في اليمن هي قوات التحالف ومن يدعم جنرال خرج عن القانون في ليبيا هي دول التحالف ومن ينسق مع الصهاينة في قتل ابرياء سيناء هي دول التحالف من دعم انقلاب تركيا هي دول التحالف ومن قتل صحفي هي واحدة من دول التحالف”

You might also like
5 Comments
  1. Fahad says

    كل زج يا نغل

  2. السلطانة says

    هذا ما يعرف يتكلم ابدا

  3. محطم الاغرار says

    ما تاكل خره

  4. Sam says

    انة يتكلم عن الامارات كل هذة المخططات تنبطق علي الامارات .ولقد صرح بالخفاء لاحد اصحابة وهو صديق لي بانة كان يقصد الامارات .وهذا الشئ مطلوب منة ان يصرح بة مقابل مبلغ بسيط من المال حيث انة غير راضي عن ذلك و لكنة مش قادر الهروب .لقد حاول الهروب اكثر من مرة و لم يستطيع .والمبلغ الذي يحصل علية بسيط لا يتعدي 2000 درهم اقل من الف دولار .ولكن الفقير امثال هذا القبيح يوسف الذي كان يعيش بالاردن علي كاسة شاي و خبرة في الافطار وعلي صحن فول و مع قرصين فلافل و العشاء علي سندويشة فلافل واذا بة يخرج في الجرائد و يحصل علي راتب بالنسبة لة خيالي مقارنة مع ايام الاردن .لهذا السبب “جن جنونة يا جنين”

  5. Replay says

    لماذا الغضب ؟ الحق لا يغضب !!

Leave A Reply

Your email address will not be published.