الدبور – ضجة كبيرة عمت وسائل التواصل الإجتماعي بعد إنتشار فيديو لولي عهد أبو ظبي بن زايد والمعروف بلقب ، والذي يغرد عادة تحت اسم حمد المزروعي، وهو يتحرش بفتاة من أبناء شعبه، وتسبب بإحراج كبير لها.

الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر أثار الكثير من الضجة و التعليقات من النشطاء، وأثار جنون الذباب الإلكتروني أيضا وشنوا حملة تبليغات لحذف الفيديو الفضيحة من موقع تويتر.

ويبدو من الفيديو الإحراج الذي وقعت به الفتاة، عندما هم بتقبيل يدها قبل تسليمها هاتفها الذي كان يتحدث به على ما يبدو، وسحبت يدها بسرعة و أحرجت.

و علق الناشط طلال الكواري على الفيديو الذي نشره ما نصه: “حيوان انت مافيك نخوه ولا تستحي يا كلب يا ابن الكلب .. ! بنت عفيفه شريفه مُحجبه ما تحل لك تاخذ تلفونها وتبوس يدها يا #ديوث

وعلق النشطاء على الفيديو حيث قال ناشط: “اتفق معاك واضح من سحبة ايدها وتنزيل راسها الله يستر عليها و علينا و على من يحب الستر”

بينما دافعت ناشطة من عن ولي الامر وأنه يحق له حيث قالت ما نصه: “هذي مثل بنته وهذا اكبر دليل على حبه لابناء وطنه وحب شعبه له ولكن نقول واعرض عن السفاء الجهلاء”

ليرد عليها ناشط بقوله: “لا مش منصجج،،، ايش دخل مثل بنته ،، لا بعد ايضمها عادي،، اولاً في شي اسمه حلال وحرام وثانيا هذا المعتوه ما عنده لا سنع ولامرجله واذا هذا الشي تعتبرينه شي عادي ف انصحج تراجعين نفسج و اتقوين صلاتج و اللع يعفى عنا وعنج”

وقال ناشط آخر وهو غاضب من هذا التصرف غير الأخلاقي حيث قال ما نصه: “والله انه لامر مخجل يا اسفاه على ما وصلتم اليه والله انك يا اختي الكريمة في ذمتنا كلنا ووالله وبالله مالنا لك غير الدعاء وان الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر سامحينا أسالك بالله فهذا لا يعرف الشرف ليته خلى البابا الفاتيكان يبوس بناته عشان يتباركون فيه”

بينما نشر ناشط آخر فيديو لفتاة ثانية تقبل بن زايد وتقول هذا أكبر شرف لنا زيارته لنا