الدبور – الفنانة القديرة فتحت النيران على الفساد بين بعض المسؤولين و الوزراء في دولة الكويت، حيث إستغرب في لقاء سريع لها أثناء تصوير عمل جديد لها، ما يقوم به بعض الوزراء من فساد يضر بالدولة.

وقالت الفهد في الفيديو الذي نشره المجلس على صفحته على موقع تويتر ولسعه الدبور: “هالمزارع وهالجواخير هال البلاوي اللي قاعدة توزع على اللي يستاهل واللي ما يستاهل.. ومعقول أعضاء ووزراء كل واحد عنده 5 أراضي مو محتاجينها.”

وأضافت بدل ما يزرعونها و الدولة تستفيد، هم فقط من يستفيدون منها، مصالح شخصية فقط، ما أفادوا الدولة بها، الي مسويها قعدات ترفيهية واللي مسويها قعدات خاصة، أما الدولة مو مستفيدة منهم.

وأثار تصريح أم سوزان الفنانة القديرة تفاعل النشطاء في ، حيث جلب الكثير من التعليقات المؤيدة و المستغربة من مثل تلك التصرفات.

حيث قال ناشط ما نصه: “والله كلام ام سوزان الفانه القديره حياه الفهد والله صح ميه بالميه هذا مايعانيه المواطن الكويتي والوفي لهذي الارض الطيبه ولاميرها المفدي امير الانسانيه كلها وسمو ولي العهد الأمين وأسره ال صباح الكرام هذا الوفاء لهم ربي يحفظ الكويت وأسره ال صباح الكرام والشعب الكويتي من كل مكروه”

https://twitter.com/Almajlliss/status/1094176942625079297

وكان اللقاء مع الفنانة القديرة حياة الفهد أثناء تصوير دورها في الدراما الرمضانية ” حدود الشر” من تأليف الكاتب محمد النشمي الذي يعود للتعاون مع الفهد بعد 7 سنوات منذ مسلسل ” سدرة البيت” الذي قدمه عام 2012 ، بينما يخرج المسلسل أحمد دعيبس ويتشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من الفنانين الخليجيين والعرب، في مقدمهم الفنانة القديرة حياة الفهد وأحمد الجسمي وهبة الدري وهنادي الكندري وسعاد علي وإلهام علي وعبدالعزيز النصار، إلى جانب الفنانة إيناس طالب من العراق.

ويتناول “حدود الشر” قصة إنسانية مشوقة، تدور أحداثها في ستينات القرن الماضي، حيث يضع العمل تعريفاً جديداً للشر من خلال الشخصية التي تجسدها الفنانة القديرة حياة الفهد»، و يحمل المسلسل قيمة عالية، لناحية الطرح والمضمون، كما يضم عناصر بالغة الأهمية من الممثلين الكبار من دول عدة، عطفاً على مخرجه وهو مخرج ذو رؤية ثاقبة ومهنية عالية، وتجلى ذلك في الكثير من المسلسلات الماضية.