شاهد اول إغتصاب لفتاة قام به بن زايد، وكيف هرب إلى سلطنة عمان بعد محاولته الإنقلاب على أبيه

4

الدبور – نشر ناشط على موقع تويتر، حقائق موثقة حسب ما قال عن شيطان العرب وكيف كانت بداياته مع التحرش وإغتصاب النساء في دولة حديثة الولادة بقوة السلاح.

وقال أن رحمه الله نفى ولده بن زايد إلى بريطانيا عندما علم عن قيامه بإغتصاب فتاة إماراتية بقوة السلاح عام ١٩٧٦، أي بعد ٥ سنوات من قيام الإتحاد الهش، الذي حاول الولد المدلل تدميره بعشقه للنساء وتصرفاته الصبيانية، ولكن كان يعلم كيف يسيطر عليه.

وعاش في لندن فترة قبل أن تتوسط بريطانيا لإرجاعه إلى الإمارات، وسمح له الشيخ زايد وقتها بالعودة، وظن إنه أصبح رجلا بعد هذا التأديب و النفي خارج البلاد.

حاول الإنتقام من والده خلال تواجد الأخير في أمريكا لعلاج الكلى، وخطط للإنقلاب عليه والسيطرة على حكم الدولة حديثة الولادة، ولكن من كشف عن هذه المحاولة هي مخابرات سلطنة عمان.

وأضاف الناشط أن بن زايد بعد إنكشاف أمره وفشل محاولاته الصبيانية هرب إلى سلطنة عمان، و أقام في فندق البستان فترة طويلة، حتى توسط له السلطان قابوس لدى الشيخ زايد، وقبل بالعفو عن الأبن الضال المراهق.

- Advertisement -

وأنهى الناشط الفيديو بتهديد بن زايد بفتح المزيد من ملفاته و أسراره التي قد لا يعلم عنها هذا الجيل، وقال أنا لا أتكلم إلا في مواضيع متأكد منها ولدي وثائق تثبت ما أقوله.

الدبور لسع الفيديو وينشره لكم، وقد أكد المعلومات عن إقامة بن زايد في فندق البستان في سلطنة عمان تلك الفترة، نشطاء من سلطنة عمان نفسها، وقالوا هذا الكلام صحيح ومثبت.

وقال ناشط ما نصه: “صادق سالفة هروبه الى عُمان صحيحة وانا متأكد منها وكانت في التسعينات والكل يعرفها حتى الاماراتيين انفسهم”

وقال ناشط آخر مؤكدا قصة هروبه إلى سلطنة عمان في تسعينيات القرن الماضي، حيث قال ما نصه: “انا عماني والسالفه صحيحة واغلب العمانيين يعرفوها انه كان لاجىء ف عمان لين تدخل صاحب الجلالة وحل المشكلة مع الشيخ زايد ، ما شرط تداوم في الامارات يعني خلاص واقف الكلام عنهم”

ويبدو ان تحرش ولي عهد أبو ظبي بفتيات الإمارات ليس بالأمر الجديد عليه، ولا الإنقلاب على اخيه الشيخ خليفة، فقد فعلها من قبل في الشيخ زايد.

You might also like
4 Comments
  1. Soso 110 says

    علشان كذا ولد البابا المسيحيي يكرة صاحب الجلاله

  2. N.said says

    كما قال من احل له تقبيل يد الفتاه.. هل يعتبر من محارم الفتاه طبعا لا .. ولكنها نزواته وفسوقه الذي لا يستطيع ان يلجمه .. فهو مريض نفسيا حمانا الله واياكم… كما قال عادل امام متعوده دايما ههههههههه..

  3. Mahmood says

    هرب إلى قطر وليس سلطنة عمان وقام السلطان قابوس دور الصلح في مسقط بإحضار بن زايد إلى مسقط والشيخ زايد إلى مسقط

  4. Noora says

    يعني صايع قديما وحاضرا ومستقبلا خخخخخخ

Leave A Reply

Your email address will not be published.