ناشط كويتي يكشف عن الرشاوي التي تقدمها قطر لكل من يقف معها

1

الدبور – نشر ناشط كويتي معروف على موقع تويتر فيديو تحدث فيه عن الرشاوي التي تقدمها دولة لكل من يقف معها، وقال سنتحدث عن الرشاوي التي تقدمها بإختصار، وحصل الفيديو المنشور على تعليقات كثيرة وتم تداوله بشكل واسع بين النشطاء، لما يحمله من حقائق.

الفيديو الذي لسعه الدبور للناشط الكويتي عيد الفضلي، حصل على اكثر من ٢٠٠ تعليق في صفحته فقط، وتداوله النشطاء بشكل واسع، حيث شرح به بطريقة مبسطة نوعية الرشاوي التي تقدمها قطر، و سبب وقوف العالم معها ضد مؤامرات دولة .

حيث قال أن أكبر رشوى قدمتها قطر، هي حضور أمير قطر الشيخ تميم عزاء الإعلامي الكويتي أحمد المسفر بنفسه، وأيضا بناء مراكز تحفيظ قرآن، وآبار مياه، ومساجد والكثير من الرشاوي التي قدمتها للشعوب العربية وكل من وقف معها.

إقرأ أيضا: حمد المزروعي صبي بن زايد يتحدث عن صحة السلطان قابوس ويدعي تدهورها

و ختم الفضلي حديثه بعد كل هذا تريدوننا أن نقف مع و أسب أعراض الناس؟ أقول لا، تخسي انت وياه، ويقصد بنغل الخليج حمد المزروعي، الذي يغرد تحت اسمه ولي عهد أبو ظبي نفسه، ونشر الدبور في السابق الدليل على ذلك من عدة مصادر وبالإثباتات.

وقد علق على الفيديو الكثير من النشطاء حيث قال ناشط ما نصه: “بيض الله وجهك يااخوي ابوفيصل والله مو غريب موقف اهلنا وعزوتنا اهل لكويت في الوقوف مع الحق والمظلوم “

وقال آخر ذاكرا حديث لرسول الله عليه الصلاة و السلام وقال ما نصه: “وعلم اخي “ما من امرئ يخذل مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته . وما من امرئ ينصر مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته ” صدق رسول الله”

You might also like
1 Comment
  1. طاهر says

    سبحان الله، نحن ما حصلنا شيء مقابل حبنا لقطر و أهلها….

Leave A Reply

Your email address will not be published.