الدبور – حتى في الكذب فاشلين، فقد تم تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الذباب السعودي، لمجموعة من الجنود يفرشون أموالا على الأرض، وضابط يقوم بعدها.

وانتهى الفيدو على هذا المشهد الذي ربما أراد ناشره تعليم النشطاء على موقع تويتر طريقة العد السهلة و السريعة، في حال حصول أي مواطن سعودي لا سمح الله على مبلغ كبير.

ولكن الخبر يقول أن الجيش السعودي قبض على اموال حاولت تهريبها وتقدر ب ٥٠ مليون ريال قطري، وليس سعودي انتبه، عن طريق سلطنة عمان، انتبه الزج بسلطنة عمان في كل شيئ الآن، لإيصالها إلى .

لتبدأ حملة الشتائم على ، وقطر و اليمن، وفي طريقهم تركيا، ولا ننسى شتيمة للإخوان ولإيران فوق البيعة.

كما قال أحد المعلقين ما نصه: “الذين يقدسون قاتل علي يتضامنون مع الذين يعبدون علي من خلال الإخوان لبقاء إيران ولقهر المسلمين السنة وإضعاف السعودية..”

الفيديو الذي علق عليه النشطاء بتكذيبه طبعا، لأن الفيديو لا يحتوي إلا جندي يقوم بعد اموال على الأرض، واتضح أن الأموال سعودية كما قال أحد النشطاء في رده على الفيديو.

وقال ناشط آخر ما نصه: “كيف حاولوا تهريبها من سلطنة عمان عبر الحدود السعودية.. ليش ما مروا على الامارات قبل السعودية…… كلام غير منطقي”

وقال آخر ما نصه: “وبالفيديو لم يذكر أسم #سلطنة_عمان أو #قطر ، والمبالغ عملة سعودية واضحة كالشمس ولكن، بما أن الكذب والتزوير والتدليس للحقائق هو قوت يومهم فما علينا من هياطهم ونباحهم ونعيقهم، تبقى #سلطنة_العز شامخة كريمة بأرضها وقائدها وشعبها الوفي، لن تؤثر علينا أقلامهم المأجورة والمرتزقة ..”

بينما قال ناشط عماني، أن كل التقارير الدولية أثبتت أن الإمارات من تقوم بتهريب الأموال و الأسلحة، حيث قال ما نصه: “كله كذب كذب كذب وين الدليل؟؟ التقارير الدولية تتهم الأمارات وأنتو التهم ترموها على سلطنة عمان”

حتى في الكذب الفشل كان من نصيبهم، شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور، مع أجمل تعليق من ناشط عماني أضحك الدبابير كلها، وأشغلها عن مهمتها لساعات من الضحك، حيث قال لناشر الفيديو ما نصه:

الله يلعنك يا رعد، شو تستفيدو تطلعون إشاعات إذا قطر داستكم دوس لا تدخلونا معاكم ف الموضوع السياسه تحتاج حكمه وخبره وحنكه قبل كل خطوه لازم تحسب لها أللف حساب ولا اللحين أتصل للحوثي وأخليه يمردغكم بصواريخ صناعه أمريكيه من تصدير شيطان العرب