داس عليهم دوس في حلة جديدة، مع المعلق العماني و حسن الهيدوس في فيديو جديد

0

الدبور- داس عليهم دوس، أصبحت شعارا يردده الكثير من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي في ردودهم على أي شتيمة إماراتية بحق أو أي بلد حتى.

ومع ان المعلق العماني خليل البلوشي قد إعتذر عن الكلمة بعدما أثارت ضجة عندما قالها لحظة إدخال اللاعب القطري حسن الهيدوس الهدف الثالث على منتخب الإمارات، إلا أن الذباب الإماراتي متمثل في المتحدث الرسمي لهم الشيخ وسيم يوسف، وبتعليمات من محمد بن زايد الذي يغرد تحت اسم حمد المزروعي، استمروا بالهجوم على المعلق العماني، ورفضوا التوضيح الذي قاله.

الدبور لسع فيديو جديد وبحلة جديدة وخارج الملعب للاعب حسن الهيدوس وهو يدوس عليهم دوس، في جلسه خاصة مع المعلق العماني الذي أعاد جملته المشهورة التي أصبحت تستخدم في كل مكان وكل موضع.

إعادة جملة حسن الهيدوس داس عليهم دوس، مع إنه داس عليهم فعلا، أثارت ضجة ورفعت ضغط وسيم يوسف وحمد المزروعي وبقيه عصابة عيال زايد.

الفيديو الذي نشره الناشط طلال الكواري واعاد نشره الكثير من النشطاء على موقع تويتر، ولسعه الدبور بطبيعة الحال، أثار الكثير من التعليقات أيضا، منهم من قال يستاهلون لأنه إعتذر فزادت وقاحتهم أكثر، فيجب إعادة الجملة أكثر من مرة، حيث قال ناشط ما نصه: “أعتذر إليهم بكل أدب واحترام فقابلوه بالشتم والسب. أما الآن يستاهلون ينداسون دوس.”

- Advertisement -

وقال آخر ما نصه كما لسع الدبور : معاه حق لانهم مب وجه حشيمة الرجال اعتذر لهم وتأسف وفوق هذا سبوه سب وفي تلفزيون ابوظبي وصفوه انه فراش ويصب شاي للمدير

ومنهم من ضحك ثم ضحك ثم ضحك كالدبابير وهي تحرر هذا الخبر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.