الدبور – رئيس الإتحاد الإماراتي مروان بن غليطة إستفز المذيع محمد نجيب عندما مدح المنتخب القطري علنا خلال لقاء معه للتحدث عن فشل المنتخب الإماراتي وخسارته الكبيرة أمام .

محمد نجيب الذي ظهر في الفيديو وهو يتحدث مع بو حمد وكأنه رجل مخابرات وليس مقدم برنامج أو مذيع، وتغير لون وجهه عندما قال له بن غليطة أن منتخب الإمارات خسر أمام فريق قوي وهو القطري، وأضاف أنا خسرت أمام فريق أخرج أربع فرق قوية من بطولة كأس آسيا.

الأمر الذي إستفز المذيع و قال له تعرف أنت بكلامك كم واحد راح تستفز الآن؟ ليرد عليه لماذا؟ أنا أتكلم رياضة ومنطق، وأعاد لقد خسرنا أمام من اخرج السعودية و العراق و كوريا الجنوبية و اليابان من البطولة، و أنا أخرجت فريق من البطولة.

وأعاد أنا أقول أن خسارة مباراة لا تعني نهاية الكرة في الإمارات، هذا ما أريد أن أوصله فقط، قبل ما ترسلوني القنصلية وتقطعوني.

إقرأ أيضا: مدرب المنتخب القطري : مواجهة الإمارات كانت “كريهة” ومقززة

الفيديو استفز أيضا النشطاء على موقع تويتر، حيث قال ناشط معلقا ما نصه: “لو تبغى الحقيقه المذيع مستفز لاكن رئيس الاتحاد واقعي ومنطقي وهذه كوره فيها رابح وخسران ياما فرق عالميه اخذت كاس العالم وانتكست المذيع انفجر قلبه لما قال أنا خسرت من بطل خرج اربعه ابطال وهذا واقع فعلاً بدون مزايده انسان تكلم في مجال عمله الرياضي بعيد عن الانجراف السياسي”

وعلق النشطاء على وقوع سن محمد نجيب خلال اللقاء، وقالوا من حرارة اللقاء ومن سماع اسم قطر طار ضرس العقل.

https://twitter.com/MathkerAlshafi/status/1095054899245666307