“شاهد” عبد الله بالخير يحجز مقعدا بالجنة و يعمل بروفة للبس الذهب و الحرير، ويشجع الإنجاب قبل الزواج!

1

الدبور – ” كلها بروفات حق الجنة ” كان هذا رد الفنان الإماراتي المثير للجدل وربما الشفقة في بعض الأحيان، ، الذي يمسك الدين من ذيله، على سؤال المذيع خلال مقابلة معه عندما قال له ” الذهب والحرير حرام للرجال”.

ليرد المغني الإستعراضي الإماراتي الغريب ويبرر أنه عند دخوله الجنة سيكون اعتاد على لبس الحرير والذهب .

وقال في الفيديو الذي لسعه الدبور، من على موقع تويتر : ” ليش موجودة هذه الدودة تغزل هذا الحرير الغالي ، ليش تحرمها؟؟؟ “،وسط سخرية المذيع .

وانهالت التعليقات الساخرة على حديث عبد الله بالخير، الذي عادة ما يثير ضجة في كل كلمة وحركة يقوم بها، حيث قال ناشط معلقا عليه، كما لسع الدبور ما نصه: “كنت اقول عنه انه عاقل عشان مايتدخل بالسياسه وخااااااااب ظني ههه الله يديم علينا نعمه العقل ” لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها”

وعلق ناشط أخر بقوله ما نصه: “زين ان امه ميتة قبل تشوف خباله حسبي الله عليه المذيع يقول الحرير حرام ويقول باخذ بروفات حق الجنه ياخي انت سبحان الله انت محجوز لك والمعازيبك مدن من نار والله اعلم البس حرير وذهب وزمرد وخبل والمهنه الغناء ويش عاد بقى مابقى الايسخطك ربي وخليك قرد”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: بالصور: عبدالله بالخير يثير ضجةً في لندن

وكان عبد الله بالخير قد قال في نفس اللقاء المطول، خلال تواجده في المغرب فيما يبدو، والفيديو موجود على موقع يوتيوب، إنه معجب بتجربة عيش الرجل مع المرأة وممارسة الجنس و الإنجاب قبل الزواج، حتى يتأكد الرجل و المرأة مدى قوة علاقتهما ببعض قبل الزواج.

يبدو أن بالخير على وشك فقدان عقله في القريب العاجل ، هل يعقل ان بالخير يحضر حفلته في الجنة كما هو واثق كثيرا و “حط في بطنه بطيخة صيفي”، أم أن تركي آل الشيخ وعده بإقامة حفلات له ضمن هيئة الترفيه السعودية في الجنة أيضا؟!

You might also like
1 Comment
  1. وطن says

    من متى كان هالمخلوق العجيب صاحي من عرفناه وهو ما يعرف لا يحكي ولا يفكر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.