الدبور – ظهر في صور وفيديوهات مؤخرا، ولسعها الدبور وهو يلبس ثياب أبو لهب إستعدادا فيما يبدو للمشاركة في فلم فجر الإسلام الجديد.

واقترح النشطاء على موقع تويتر بعد إنتشار الصور أن يلعب بن زايد دور إمرأته حمالة الحطب، فهو يجيده وسيحصل على الأوسكار.

لقد إعتاد بن راشد الظهور بأشكال مختلفة و مميزة عن بقية حاشيته، وبدأ مشواره الفني مع الملابس المختلفة و المميزة بداية في الثوب الذهبي المميز الذي كان يميزه كل من سكن .

وبعدها تتطور الامر فأصبح يرتدي الكثير من الثياب الغريبة و العجيبة حتى لا يشبه حاشيته التي تمشي معه، وليميز نفسه عن عامة الشعب، وكان يعاقب كل من يقلده بإرتداء الثوب الذهبي من قبل.

مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في لندن بمايو 2018 

و من جديد عاد حاكم  محمد بن راشد آل مكتوم ليواصل إبهار العالم بأزيائه غير المألوفة والتي تثير السخرية لدى رواد مواقع التواصل.

وفي السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو جديد لـ”ابن راشد” خلال حضوره  الدورة السابعة من القمة العالمية للحكومات التي ختمت أعمالها في دبي الثلاثاء مرتديا ثوبا وعقالا بنيا اللون.

ووفقا لما ظهر في الفيديو، فقد بد الكم اليمين للثوب أطول من الكم اليسار، في حين ظهر وهو يمشي بطريقة غريبة، بدت كالرجل الآلي.

وتنوعت سخرية نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر” من لباسه وطريقة مشيته، حيث وصفه البعض بأبي لهب، في حين وصفه آخرون بالزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بينما أشار البعض لطريقة مشيته التي بدا فيها وكأنها آليا يمشي ببطاريات.