الدبور – الباحث عن السعادة ، وزير خارجية دولة المؤامرات العربية، والذي يلوم قطر بأنها تنشر الحزن دوما في قلوب البشر ولذلك حاصرها، ويدفع الملايين مع شيطان العرب لسحب كأس العالم منها، هذا الحزين صرح بأن الكيان المحتل له الحق بالدفاع عن نفسه ضد الإرهاب، من إيران و حزب الله وحماس، وربما النساء المرابطات في الأقصى.

جاء ذلك في فيديو مسرب وفق وسائل إعلام منها صحيفة هآرتس العبرية، بإحدى جلسات مؤتمر  الذي عقد بالعاصمة البولندية على مدار يومين (الأربعاء والخميس)، وحضره رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورفضت فلسطين المشاركة فيه.

وردا على سؤال من مدير الجلسة بشأن الأنشطة العسكرية الإسرائيلية في سوريا ضد قوات إيران وحزب الله، أجاب بن زايد: “لدى كل دولة الحق في الدفاع عن نفسها حين تتحداها دولة أخرى”.

والخميس، نشر إعلام إسرائيلي مقطع فيديو لبرميل البحرين خالد بن أحمد وهو يقول في وارسو، إن إقامة علاقات دبلوماسية بين بلاده وإسرائيل “ستحدث عندما يحين وقتها”، مشيرا إلى أن مواجهة ما وصفه بـ”التهديد الإيراني”، يعد “أخطر وأهم” من القضية الفلسطينية في الوقت الحالي.

إقرأ أيضا: عبد الله بن زايد: أردوغان تجاوز كل الحدود، ويجب أن يتراجع عن هذا القرار

واستضافت العاصمة البولندية وارسو، الأربعاء والخميس، فعاليات مؤتمر بشأن إيران والشرق الأوسط، بمشاركة مسؤولين من عشرات الدول، ولا سيما وزراء خارجية دول الشرق الأوسط.