إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مغامر عماني رفع علم سلطنة عمان في أعلى قمة جبل في أستراليا، فأثار ضجة لهذا السبب

الدبور – نشر مغامر من سلطنة عمان على صفحته على موقع تويتر، صور له وهو يرفع علم السلطنة على أعلى قمة جبل في أستراليا كما قال في تغريدته التي لسعها الدبور.

وقال المغامر سليمان الناعبي في تغريدته التي أرفق معها صور له وهو يرفع علم السلطنة بالإضافة إلى صورة السلطان قابوس، ما نصه كما لسع الدبور:

“بحمد الله وتوفيقه تشرفت برفع علم السلطنة وصورة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه بالإضافة الى شعار #رؤية_عمان_2040@2040_om في اعلى قمة جبل في قارة #استراليا(كوسياسكو )ضمن برنامج جراند سلام اكسبلولر والقادم هرم كارستينز بإذن الله تعالي”

التغريدة لاقت بعض الإنتقادات و الإعتراضات من البعض، منهم من لم يعتبره إنجازا يفتخر به، ومنهم من بارك له إضافة هذا العمل لسجله الرياضي.

Dzmi2t1UcAAA4UX

أما البعض فقد إعترض على رفع شعار رؤية عمان 2040 ، حيث قال له ناشط ما نصه: “رفعت علم السلطنه شي نحييك عليه ورفعت صورة صاحب الجلاله نحييك عليها عاليا عاليا ولكن رفعك شعار روءية 2040 سامحنا”

أما ناشط آخر سأله إن كان يعلم أي شيئ عن هذه الرؤية، حيث قال ما نصه: “زين تخبرنا عن رؤيه عمان ٢٠٤٠ ؟”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد