الدبور – فضيحة الممثل السعودي ، ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبحت فكاهة الجميع على مختلف الأصعدة، خصوصا بعد ظهوره وهو متعاطي للمخدرات وسكران.

هذا ما وصفه به النشطاء بعد نشره تغريدة عجيبة غريبة غير مفهومة، وليس لها أي مكان من الإعراب، ولا الأحداث، وهو الذي إعتاد على إثارة ضجة عندما يتحدث خارج النص، حيث قال مرة في لقاء إنه يحترم الملحد لأنه مؤمن أكثر مني.

وضجت مواقع التواصل بالضحك والنكات على المواد التي يتعاطاها القصبي ومدى قوتها على تركيزه العقلي، حتى يخرج بما خرج به.

وفي حسابه عبر “تويتر”، غرد القصبي: “- منو أشار على صدام دخول الكويت- جورج براون مستشار صدام في السبعينات – مخطط من 75 لغزو الكويت ليش انتظر إلى عام 90”.

وأضاف: “أولا ما كان رئيس، كان يردة الشاة، والشايب (يقصد ح البكر) هو اعتقد أن الحرب الإيرانية لا تزيد عن أسبوع، واللي غشه بيها، بوختيار أبو عليفة، على كيفه ح علوي برنامج أرشيف”.

إقرأ أيضا: ناصر القصبي : أنا أحترم الملحد لأنه مؤمن أكثر مني وعند الله هو أفضل منا

وسخر ناشطون من القصبي، قائلين بأسلوب تهكمي إنه ربما كان متعاطيا مادة ما أثرت عليه، في إشارة إلى غموض التغريدة، وعدم تمكن أحد من تفسيرها.

ونشر ناشطون مئات الفيديوهات الساخرة، تهكما على تغريدة القصبي، مطالبينه بعدم التعليق مجددا في أمور السياسة.

وقال آخرون إن القصبي حاول الدخول من السياسة عبر بوابة التحليل الغامض والعميق، إلا أنه “ربما نفسه لم يفهم ما غرد به”، بحسب قولهم.

يشار إلى أن ناصر القصبي وبالرغم من غيابه خلال الفترة الحالية عن التمثيل، إلا أنه دائما ما يثير الجدل من خلال تغريداته، الدبور لسع التغريدة والتعليقات المضحكة عليها.