الدبور – تعرض الفنان الكويتي ، إلى السقوط بعد تعثره فيما يبدو بأحد الأسلاك الكهربائية على المسرح، وذلك أثناء غنائه في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

وتعليقا على ذلك، قال مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، عبر حسابه الرسمي على ”تويتر”، ”نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية، سلامات يا بوخالد“.

وتتالت التمنيات بالسلامة للفنان عبدالله الرويشد، من المشاهير والفنانين، على مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار المقطع الذي يظهر سقوطه المفاجئ.

وقال الملحن الكويتي راشد الخضر، فجر اليوم، لوسائل إعلام محلية إنه ”زار عبدالله الرويشد وقد خرج من غرفة العمليات، وسيرتاح لساعة تقريبًا وسينام في منزله، إذ أن وضعه مطمئن جدًا بإذن الله، ولا داعي أبدًا للقلق“.

وذكرت تقارير الإعلام المحلي أن أرضية المسرح أدت إلى سقوط الفنان عبدالله الرويشد بعد أن انزلق بشكل مفاجئ، وأصيب في الكتف.

إقرأ أيضا: الكويت تمنع ٤ جنسيات عربية من ركوب طائراتها أو النزول في مطارها

وكان الرويشد قد أصيب بوعكة صحية مفاجئة مؤخرا نقل على إثرها إلى المستشفى، وأدّت إلى إلغاء حفله في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لكنه عاد إلى إحياء الحفلات بعد ذلك، وطمأن الجمهور على سلامته.