إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هكذا عاقبت الإمارات شعب سلطنة عمان بعد محاكمة خلية التجسس الإماراتية

الدبور – بعد القبض على خلية التجسس الإماراتية في سلطنة عمان، و الضجة التي التي أحدثتها، حصوصا إنها لم تكن الأولى، وبعد المحاولات العديدة من قبل الإمارات للتغطية على الموضوع كما غطت من قبل على موضوع محاولة الإنقلاب الفاشلة التي قامت بها في السلطنة عام ٢٠١١.

تحاول الإمارات معاقبة الشعب العماني نفسه هذه المرة بالتضييق عليهم في دخول أراضيها، بشتى الوسائل المتاحة، بدون إتخاذ قرار رسمي معلن، بل فقط على الأرض باستخدام حجج مختلفة.

ولسع الدبور فيديو جديد لطوابير المركبات المتجهة إلى الإمارات من سلطنة عمان، وهذه المرة الأولى التي يشاهد مثل هذا المنظر على الحدود العمانية الإماراتية في هذا الوقت بالذات.

فقد أمتدت الطوابير لمسافات طويلة داخل سلطنة عمان، وهناك من عاود ورجع إلى منزله بعد الإنتظار لساعات طويلة على الطريق المؤدي لنقطة الحدود.

ونشر الإعلامي المعروف جابر الحرمي تغريدة مرفق بها فيديو لما يحصل وعلق عليه ما نصه:

سلطات #الامارات تواصل سياسة ممنهجة من التعسف في إجراءات دخول العمانيين إليها .. مما أدى إلى طوابير من السيارات على المنافذ الحدودية .. #عمان بدأت قبل أيام محاكمة خلية التجسس الإماراتية التي ضبطت مؤخرا .. حلم الشعوب الخليجية بإلغاء الحدود تبخر ..

وكان الدبور قد نشر قبل أيام فيديو لناشط من سلطنة عمان يروي فيه ما حصل معه على الحدود وكيف أرغمته السلطات الإماراتية على العودة إلى بلده بعد تأخير أكثر من ١٨ ساعة على الحدود، في منظر مذل.

إقرأ أيضا: الإمارات تصعب على العمانيين الدخول إلى أراضيها بإجراءات جديدة معقدة

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of Ahmed
    Ahmed يقول

    والله مركز دبي ما مضيق علينا ابدا الله يخلي صاحب السمو محمد بن راشد أما إذا على تضييق مركز الشارقه فهذي إجراءات قانونية نحن اولاد عم قبل كل شي والله يطول بعمر حكام الخليج والجار يبقى جار مهما كثرت الاشاعات والاقاويل

  2. Avatar of عبد الرزاق
    عبد الرزاق يقول

    الشعب العماني شعب اصيل و سمته الطيبه فلا تتصرفوا معه بهذه الدنيه فالله وحده الكبير.

  3. Avatar of سلمان
    سلمان يقول

    اختناقات مروريه تحصل عادة مع العطل وخصوصا عندما تكون اجازه مع نهاية الأسبوع

  4. Avatar of ابن عمان
    ابن عمان يقول

    طز فيكم الامارات، تف على وجهكم يا الغبرين، الاقل نحن احترمناكم واحترمنا سمعتكم عن تسو امام العالم، دام انكم ذليتونا، فعقوبة الخليه الاعدام،

    رساله الى وزير الخارجيه العماني، شوف كيف نحن كيف ننذل امام الحدود وانت تغطي عن الخليه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد