إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو لشاب وفتاة بالكويت يمارسان الفعل الفاضح في الهواء الطلق يثير ضجة كبيرة

الدبور – فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لشاب وفتاة في الكويت يمارسان الفعل الفاضح وفي الهواء الطلق، بدون خجل ولا خوف من العقاب، وقد أثار إستياء النشطاء لما وصل إليه البعض من فسق علني وفي العلن.

حيث أقدم شاب وفتاة في الكويت على ممارسة الجنس في أعلى سطح بناية تقع في نطاق محافظة ”الأحمدي“، وظهرا في مقطع مصور تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل.

وحددت الجهات الأمنية في الكويت هوية كل من الشاب والفتاة اللذين مارسا الفعل الفاضح، حيث قام شابان بتصوير الواقعة بالفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: شاب من الكويت: هذه الفتاة راودتني عن نفسي، وحاولت إغتصابي بالقوة..

وبحسب صحيفة ”الأنباء“ الكويتية، تبحث الأجهزة الأمنية عن الشاب والفتاة المتورطين في الفعل الفاضح.

وقال مصدر أمني إن قطاع المباحث استطاع تحديد موقع الجريمة المشهودة، والتواصل جارٍ مع إدارة المنشأة التي شهدت الواقعة لتحديد هوية قاطنيها ومعرفة المتهمين.

ولم تحدد حتى الآن جنسية الشاب أو الفتاة، وهل كانوا من مواطني الكويت أو من المقيمين الوافدين، ولكن الفيديو أثار غضب الكثير من رواد وسائل التواصل الإجتماعي في الكويت، وخصوصا ان الفيديو إنتشر عبر النت في الكثير من المواقع، في تحدي واضح من قبلهم.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of عبدالرؤوف فواز العرينى
    عبدالرؤوف فواز العرينى يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    *********
    على قد ما حصل من فساد مبارك
    لكن مكانش يفرط فى كرامة
    مصر زى السيسى بالضبط وعمره مفرط فى حدود مصر زى الرئيس السيسى بالضبط هو عيب مبارك الفساد والقوانين التى لأنه لا فرص عمل لكن لم ياتى بواحد زى احمد موسى قال ايه تعلمنا الموازنة ونسى أن ٨٠% اقتصاديون وعلماء اقتصاد مش دبلوم زراعة بفكره الناس فى الرئيس السيسى وان الوزارة الحالية فيها كثير ممن عملوا فى الفساد مع جمال جمارك ويوسف بطرس غالى والشلة خليه كل الناس بتدعى على احمد موسى والله أصحاب المعاشات فوضوا الأمر لصاحب الأمر وان الواجب يجب تغيير الاسم من أصحاب المعاشات إلى أصحاب الحقوق المنهوبة حتى يستجيب الله لكم أيها الناس

  2. Avatar of ....
    .... يقول

    لعنه الله عليهم ..فعلا ان لم تستح فأفعل ماشئت

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد