الإعتداء على مراسلة الجزيرة الإعلامية وجد وقفي من قبل عصابات السيسي

5

الدبور – قامت بعض عصابات السيسي ممن يجلبهم معه رئيس الإنقلاب المصري في كل زيارة له إلى واشنطن، بالإعتداء على مراسلة قناة في واشنطن، الإعلامية ، خلال تغطيتها لإستدعاء الرئيس الأمريكي للسيسي على عجل إلى البيت الأبيض.

ونشرت وجد تغريدات لفيديوهات تبين هجوم مجموعة من أتباع السيسي ومنعها من تأدية واجبها الإعلامي، وتصرفوا وكأنهم مازالوا في شوارع القاهرة، وتحت حماية الأمن المركزي والإعلام المصري.

وقالت وجد في سلسلة تغريدات كما لسعها الدبور ما نصه في التغريدة الأولى مع فيديو لبلطجية السيسي: استقبال البلطجية للإعلام..

و أصافت فيديو ثاني للواقعة مع تغريدة قالت فيها: هل جاء هؤلاء مع #السيسي الى #واشنطن؟ كان الله في عون من بقي عقله حبيساً و لا يتقبل من لا يعجبه، رغم تغيير المكان.

- Advertisement -

وختمت تغريداتها بفيديو ثالث للواقعه علقت عليه ما نصه: هذا تصرف ليس بغريب على مؤيدي قمع الحريات و انتهاك حقوق الإنسان..مصادفة هذا المستوى من الشخصيات أثناء العمل هو بعضٌ من الثمن الذي يدفعه الصحفي.

وعلقت الإعلامية في قناة الجزيرة على تغريدة وجد وقفي، وقالت كما لسع الدبور: غريب! ما داموا يؤيدون نظاما ينتهك حقوق المواطن فما الذي يفعلونه في بلد يحترم مواطنيه؟ خاصة تلك السيدة التي لم تحترم حتى حجابها فافترت عليكِ وتلفظت بعبارات نابية!

و أعادت نشر الفيديو على صفحتها وعلقت عليه قائلة : هؤلاء مصريون مؤيدون للسيسي في واشنطن يستفيدون من الدمقراطية التي تسمح بحرية التعبير لتأييد الدكتاتورية التي تقمع حرية التعبير!هنا رأوا الزميلة @WajdWaqfiفهجموا واعتدوا عليها لفظياً ولولا تدخل الشرطة لكانوا اعتدوا عليها جسديا!أتتخيّلون ماذا كانوا ليفعلوا بها لو كانوا في القاهرة؟؟؟

يذكر أن الرئيس الأمريكي ترامب إستدعى رئيس الإنقلاب السيسي على عجل، في وقت لم تكن زيارته مقررة من ضمن جدول أعمال ترامب، وجاءت الزيارة لتقديم الدعم للسيسي لتمتديد فترة حكمه و التعديلات الدستورية، مقابل التسريع في الإعلان عن صفقة القرن، المقرر الإعلان عنها في يوم ذكرى النكبة الفلسطينية، كما أفادت التسريبات من البيت الأبيض، ويقدم مقابلها السيسي مناطق واسعة من سيناء، والتي بالفعل تم تجهيزها بإخلاء جميع السكان منها، ووضع سور كبير حولها لضمها للدولة الفلسطينية الموعودة.

You might also like
5 Comments
  1. كارهون قطر العميلون says

    واضح من الفيديو ومن تصويرك الشخصي انك رايحة ناحيتهم ……….. فيهم ، طيب ليش ابتستفزيهم طيب ماانت عارفة انهم عارفين …… ……. جزيرة قطر و………. و ……… ، ليش رايحة تصبي …….. على ……. يا ………. ، انت وقطر …….. ت…….. في …….. ط……. …….. يا……… الامريكان والصهاينة و اليهود
    المحرر: هذا أفضل تعديل ممكن للتعليق من كثر الكلمات القذرة، العبيد لا يملكون إلا لغة الشتائم القذرة لإثبات إنهم على حق!!!

  2. Sam says

    يا للعار هلي هيك دولة شعبها مثل هؤلاء الشعب .هل تعرفون كم قبض كل واحد من هؤلاء مقابل هذة الفوضة 20 دولار امريكي فقط

  3. صقر الجبال says

    العميل الصهيوني حمي الكلاب والكلاب تحمييه كيف لقلة غبيه من شعب منتفع أن تحكم 100 مليون مصري

  4. كارهون قطر العميلون says

    يعني ياحضرة المحرر مش عاجبك كلامي ، طيب والكلام اللي ابتنشروه في اخباركو مش كلمات قذر ةوشتائم “الدب الداشر ” و “ابو منشار ” وغير هيك من الكلام الس.فل ، واللا انتو متل الاخونج : حلال النا وحرام ع غيرنا ، بالله عليك ، ابتعرف انو اصلا قطر و الجزيرة تستحق احط من الكلام اللي انا كتبتو في التعليق السابق واللي قصقصتو سيادتك .
    طيب اسوقلك نموذج واحد فقط :
    كانت الجزيرة مش شايفة ياعيني يالهوي معاناة المدنيين اليمنيين من قصف “التحالف العربي” ، ولما قطعت الدول العربية اياها علاقتها مع قطر سبحان الله فجأة عينين الجزيرة فتحت وصارت تشوف معاناة اليمنيين من “التحالف الاماراتي السعودي” وتحكي عنه ليل نهار وفتحت كل قنوات المجاري خاصتها ع الدول اللي قاطعتها ، طيب مش هذا اسمو اسفل الانحدار وعدم الانسانية المرتبطة بالمصالح ، واللا كان المفروض انها كانت مرتبط بالاخلاق .
    وطبعا لايمكن فهم ان الجزيرة اصبحت انسانية وطيبة لانها تنشر اخبار معاناة اليمنيين ، هذا غير صحيح على الاطلاق.
    انا بالمناسبة مع كل عربية وكل عربي ولااقول شعب عربي لاننا شعب واحد ، ولكني لست بالضرورة مع كل الانظمة العربية ولست دائما مع نفس النظام في كل تصرفاته بل مع الصح ضد الغلط.
    بس انا الي سؤال عن التعليق التالي انت شايفوا مناسب وكلام احرار مش عبيد برضو :
    ((صقر الجبال:
    10 أبريل، 2019 الساعة 11:25 م
    العميل الصهيوني حمي الكلاب والكلاب تحمييه كيف لقلة غبيه من شعب منتفع أن تحكم 100 مليون مصري))
    واللا انت شايف انو كلمة كلاب طبيعية وعادية ، انا بس بسأل تزعلش مني ، وبعدين لما المعلق “صقر الجبال بيشتم الزعيم و القائد الفذ عبد الفتاح السيسي اللي خللا مصر تقترب من دولة عظمى وقضى على تلترباع مشاكلها من كهرب ومية وبترول وطرق و و و ، وفرض احترامها ع العالم كله وبيقول عليه “العميل الصهيوني” انت مش شايف الكلمة شتيمة واللا هي اصلا عاجباك علشان لمين رايحة،.
    اخيرا كل الاحترام لشخصك الكريم ، واتمنى ان تنمحي كل العداوات الغبية بين العرب التي لايستفيد منها الا الاعداء.

  5. كارهون قطر العميلون says

    حضرة المحرر المحترم :
    رأيت ان من الواجب تقديم الشكر لشخصكم الكريم لنشر التعليق الاخير كما هو بالضبط بلا تعديل ، وفقكم الله ووفقك العروبة كلها لما فيه الخير لها وللعالم اجمع وبارك الله فيكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.