الدبور – فلم أكشن حصل في ، هيث هجم بعض الشباب على الشرطة الكويتية وتم الإشتباك معهم بالأيدي، للتغطية على تهريب زميل لهم مجرم، مطلوب للعدالة.

وقد ضبطت الأجهزة الأمنية الكويتية، عدداً من الأشخاص بعد تمكينهم لمتهم مطلوب جنائياً من الهرب من دورية أمنية في محافظة العاصمة، وقيامهم بالتعرض لرجال الأمن وعرقلة أداء عملهم.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان عبر موقعها الالكتروني، أنه أثناء تفقد دورية من قطاع الأمن العام للحالة الأمنية في منطقة كيفان تم الاشتباه بشخص وتوقيفه، وبعد الاستعلام عنه أمنياً تبين بأنه مطلوب من قبل إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية.

وأضاف البيان أنه عند التحفظ عليه في الدورية، قام عدد من الأشخاص بتمكين المتهم المطلوب جنائياً من الهرب، كما تعرضوا لأفراد الدورية ومنعوهم من أداء مهام عملهم وتمت السيطرة عليهم والتحفظ على المذكورين، وإحالتهم الى جهات الاختصاص بتهمة (مقاومة رجال الامن وإهانة موظف عام).

وأشارت الوزارة إلى تكثيف رجال الأمن جهودهم لضبط المتهم الهارب المطلوب جنائياً، مؤكدةً تصديها لأي محاولة للتعرض لرجال الأمن وعرقلة أدائهم لمهام عملهم.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو أظهر حدوث مشاجرة بين مجموعة من الشباب ورجال الأمن قبل أن يتم ضبط الأشخاص المعتدين على رجال الأمن.