إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

طفلة من الكويت في مجلس الأمة، أحرجت كل المهرولين للتطبيع مع الإحتلال

1

الدبور – طفلة طالبة من دولة الكويت، ألقت خطابا في مجلس الأمة الكويتي، أمام أعضاء مجلس الأمة وبحضور مجلس الأمه الذي أنصت لكل كلمة قالتها، أحرجت زعماء ومثقفين كبار في العربي ممن يهرولون للتطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي.

هذه الطالبة التي ألقت كلمتها ولسع الدبور فيديو لمقتطف من كلمتها في جلسة برلمان الطالب، هي الطالبة ريوف الشمري، وتحدثت بالنيابة عن طلبة الكويت في المجلس.

وقالت في كلمتها ما لم يستطع أي من مثقفي ومسؤولي الوطن العربي على إمتداده من قول أو فهم ما قالته، وقالت لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، إننا فخورون بك وبتمثيلك لموقف الكويت خير التمثيل إتجاه القضية الفلسطينية، لأنك جيل تربى وتعلم على الوحدة ، ونحن جيل تعلمنا منكم، ولكننا نخشى على جيل يأتي بعدنا وقد طبعت كل الدول العربية مع الإحتلال، ويصبح الأمر عادي لهم.

وقالت الطالبة ريوف الشمري من جلسة برلمان الطالب: نحن لا نعلم وضع مع بعد 20.. لكنني على يقين بموقف #الكويت لو بعد عدة قرون.

الكلمة التي أحرجت و عرت الكثير من الزعماء وممن يحسبون أنفسهم على طبقة الكتاب و المثقفين في الوطن العربي.

ويذكر أن موقف الكويت حاسم إتجاه التطبيع مع الإحتلال، وصرح أكثر من مسؤول أن الكويت هي آخر دولة ممكن أن تطبع مع الإحتلال، وموقفها واضح إتجاه الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية كاملة الحقوق.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. abuel abed يقول

    هذه عربية رضعت من حليب عريى
    بعمرها تعلم كلاب التطبيع العزة و الكرامة
    محجبة كما امرها الله بنت ناس ونعم الناس
    الله يوفقك و نشوف الكثير من امثالك
    اعزك الله و حماك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد