دكتورة في علوم القرآن من السعودية : سأنجب بفلوسي، وسأستعين بأم بديلة تحمل عني

4

الدبور – دكتورة في علوم القرآن من السعودية، وتماشيا مع الجديدة، سعودية ، سعودية المناشير و الإنفتاح، قالت إنها مع مبدأ الأم البديلة، وسأنجب بفلوسي، وستحمل إمرأة عني كل التعب، وتأخذ أجرها.

و قالت المدربة السعودية في مجال الإبداع  سمية إبراهيم الناصر، إنها مع مبدأ ”الأم البديلة“ وهو أن تحمل امرأة مكان أخرى وذلك بوضع ”البويضة“، في جسد امرأة أخرى تُكمل المهمة بالحمل والإتيان بالطفل.

وأضافت الناصر الحاصلة على دكتوراة في التفسير وعلوم القرآن والمقيمة في أمريكا، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج ”The Plane“، الذي يقدمه الاعلامي صالح الراشد على قناة atv، أنها لديها الخطة لفعل ذلك حيث تحتفظ ببويضاتها لفعل ذلك في المستقبل.

وردًا على ما قاله صالح الراشد، بأن هذا اختلاط انساب، قالت إن هذه المرأة التي ستحمل بدلًا عنها مثل الفرن، تؤدي مهمة أو بمعنى أشمل تطبخ مقابل حصولها على أموال.

إقرأ أيضا: في السعودية الجديدة: مواطنة سعودية تظهر نصف عارية بوشم يقول “الله من سيحاسبني”

- Advertisement -

وأكدت سمية الناصر، أنها ستكون ”الأم“، وليست المرأة التي حملت لأنها أخذت مقابل تعبها مالًا.

وأشارت إلى أنها لم يقع اختيارها على امرأة من بلد بعينها، كونها لا تفكر في هذه النقطة، ولكنها ستختار لها مواصفات معينة فلابد أن تأكل وتشرب جيدًا، مؤكدًة أنها لايهمها ثقافتها، وأهم شيء الغذاء.

واتهمها صالح الراشد، بـ“الأنانية“، وأنها بأموالها تشتري امرأة تحمل وتنجب مثل كيم كارداشيان، فقالت ”الناصر“، كيف تسويني أنانية هذه المرأة ستأخذ أموالًا، ولا أعرف أن كيم، فعلت ذلك.

You might also like
4 Comments
  1. Mohamed says

    انا شايف ان سميه بتقول اشياء ليس لها معني في الحياه الفلوس عمرها ماكانت شئ مجرد ورقه منقوشه فقط اين شخصيه الانسان الحقيقيه ماذا تفعلين لو لم يوجد لديك مال شراء الاطفال بالمال شراء الانسان بالمال بدون مال ليست شيئاً وبالمال الانسان لا يسوي شيئاً الدنيا فانيه ولا بقاء الا لله وحده الاستاذه سميه ان كانت دكتوره في علوم القرأن فهي لاتمثل الاسلام والمسلمين هي تمثل نفسها عن طريق المال فقط شكراً

  2. abu el abed says

    اشك انها درست علوم قراءن او شريعة او حتى تحفظ شئ من كتاب الله
    انسانة وضعت لقول هذا للتشويه
    اذا لم تستحى ففعل ما شئت

  3. محمد الغرابلي says

    بسم الله كيف تقولي ذللك وقد الله عز وجل في كتابه العذيذ وحمله وفطامه في ثلاثون شهر اين الامومة اين الرحم اين تعب الحمل اين المشاعر علي اساس بنيتي الحلال

  4. مازن سليمان says

    ان فعلت فعلتها هذه…. سيكون جزائها من جنس عملها وستخبرنا هي عن هذا الجزاء “” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ””

Leave A Reply

Your email address will not be published.