إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إستنفار في سلطنة عمان: الشرطة مع الدفاع المدني و سلاح الجو السلطاني

الدبور – إستنفار كامل في سلطنة عمان منذ ظهر الأمس، وبدأ من جديد فجر اليوم، بإشتراك شرطة عمان السلطانية مع الدفاع المدني و سلاح الجو السلطاني.

ونشرت شرطة عمان السلطانية تغريدة هذا الصباح تفيد أن جميع أجهزة الدولة إستنفرت للبحث عن ثلاثة مواطنين فقدوا في عرض البحر، في محاولة لإنقاذهم.

وقالت في التغريدة التي لسعها الدبور ما نصه: استئناف عملية البحث عن المواطن المفقود في عرض البحر بولاية الدقم بمشاركة فريق الإنقاذ المائي بشرطة محافظة جنوب الشرقيه وفريق الغواصين من الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وبإسناد من سلاح الجو السلطاني العماني وطيران الشرطة وخفر السواحل.

وكانت شرطة عمان السلطانية قد تلقت بلاغا يفيد أن مجموعة من المواطنين قد فقدوا في عرض البحر ظهر الأمس، وتحركت للبحث عنهم وتم بمساعدة المواطنين من إنقاذ ثلاثة مواطنين من الغرق.

وقالت في تغريدة لها ما نصه: “ بالتعاون مع المواطنين تواصل جهود البحث في عرض البحر عن المواطن الذي تعرض لحادث غرق في منطقة رأس مدركة بولاية الدقم. وكان عدد من المواطنين المتواجدين في الموقع قد تمكنوا من إنقاذ ثلاثة غرقى بينما يجري البحث عن الرابع ،،”

وأضافت في تغريدة ثانية ما نصه: “وقامت دوريات خفر السواحل إلى جانب المواطنين بعملية البحث في المنطقة فور استلامها البلاغ ظهر اليوم ، كما شارك فريق الغوص من الحوض الجاف في عملية البحث بالإضافة إلى قيام دوريات من قيادة شرطة المحافظة وشرطة المهام الخاصة بالتمشيط على طول الساحل.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد