الإحتلال الإسرائيلي ينشر صورة لأمير المؤمنين مع بيريز تعود عام ١٩٨٦، وأمير المؤمنين الحالي يرحب

2

الدبور – الإحتلال نشر صورة قديمة تعود لعام ١٩٨٦ لرئيس وزراء الإحتلال وقتها شمعون بيريز في إجتماع مع أمير المؤمنين وقتها الملك المغربي الراحل حسن الثاني، بعد أكثر من ٣٠ عاما من اللقاء السري وقتها.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصورة التي نشرها  الحساب الرسمي “إسرائيل بالعربية” بموقع ” تويتر”، تجمع العاهل المغربي الراحل الحسن الثاني مع الرئيس الأسبق شمعون بيريز.

وعلق الحساب على الصورة قائلا “صورة تاريخية للعاهل المغربي الراحل الحسن الثاني مع الرئيس الأسبق الراحل شمعون بيريز تم التقاطها في 22 يوليو/ أيار عام 1986”.

ليرد الملك المغربي الحالي محمد السادس على التغريدة بكل فخر كما لسع الدبور، وقال ما نصه: “والدي الزعيم التاريخي الحسن الثاني صانع التاريخ ..على خطاه سائرين اليوم وغداً لنكمل المسيرة.”

https://twitter.com/kingM6Morocco/status/1122599993435516929

وعلق النشطاء من مختلف الدول العربية على التغريدة بتعليقات مختلفة، منهم من قال رحم الله الملك ولعن الثاني، ومنهم من ترحم عليهما وقال رحمهما الله فعلا أبطال.

وناشط أخر قال ما نصه: “العميل الخائن الهالك حسن الثاني بجهنم إن شاء الله وينحشر مع الهالك شمعون بيريز”

You might also like
2 Comments
  1. ابو مجاهد says

    یعرف المرء بمن صاحب و احب الملعون بیریز لا نشک انە من اهل النار ونسال الله ان یجمع معە صاحبە الذی ضاحکە اعنی الملک الراحل الخاءن واسالە سبحانە وهو القوی ان یخزی ابنە الخاءن الماسونی و ان یسلط علیە عبدا من عبادە المومنین فانە قد بوح بکفرە وانە امیر لکل طواءف الکفار

  2. نصر من الله وفتح قريب says

    الحمدلله أن الله فضح المنافقين في الدنيا قبل الآخرة
    لم نحسن الظن في هؤلاء الظالمين يوما ولن نحسن الظن فيهم حتى وإن رأيناهم يطوفون بالبيت الحرام
    فجدهم جميعا عبدالله بن أبي بن سلول لعنهم الله جميعا

Leave A Reply

Your email address will not be published.