رانيا يوسف صاحبة أشهر مؤخرة، ستطل عليكم في رمضان كل خميس في الهوت شورت

0

الدبور – صاحبة أشهر مؤخرة في العالم، حيث ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائي لأول مرة بمؤخرتهاـ وتحججت وقتها بأنها نسيت بطانة الفستان في البيت، وبعدها بدات بالظهور بأشكال مختلفة، بعد نجاح مؤخرتها في جذب إنتباه العالم و الشهرة.

رانيا يوسف صاحبة أكبر سلسلة فضائح خلال فترة قصيرة، و المثيرة للجدل في كل ظهور لها، أعلنت إنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان المبارك، في برنامج جديد، مساء كل خميس.

وتطل رانيا يوسف على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان “رحلة رانيا” أعلنت عنه عبر حسابها بـ Instagram، يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنه سوف يعرض على قناتها بـ YouTube الساعة الـ10 مساء كل خميس في رمضان 2019.

وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها “مملكة إبليس” من سباق دراما رمضان 2019.

إقرأ أيضا: رانيا يوسف وقعت ضحية رامز جلال بالشورت وبدون بطانة الفستان.. شاهد

 

- Advertisement -

وكانت قد احتفلت رانيا يوسف بعيد شم النسيم، وظهرت بالهوت شورت على البحر في أحد الأماكن السياحية.

و نشرت رانيا يوسف كعادتها مجموعة من الصور عبر Instagram، وهي ترتدي الهوت شورت، كما حرصت على تهنئة جمهورها بعيد شم النسيم وتمنت لهم أوقاتا سعيدةـ بعيدا عن البطانة ومشاكلها.

وعلق متابعيها على الصور كالعادة بالإستهزاء، فمنهم من قال لها أنت ربيتي بناتك إزاي، وأخر عاجبك منظرك وانت في هالسن؟، وتحصل رانيا يوسف بالعادة على الكثير من الإنتقادات لعدم إحترامها لسنها ولا لجمهورها ولا لبناتها ودينها.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.