سيرين عبد النور و تيم حسن في مشاهد غرامية عارية، وزوجها يدعو الله أن يوفقهما!!

0

الدبور – الممثلة اللبنانية ظهرت في مشاهد عارية مع الممثل السوري تيم حسن، في تسريبات مشاهد مسلسل الهيبة الحصاد، الذي سيتم عرضه في رمضان، لأنه مناسب جدا للشهر الفضيل، كما جرت العادة في كل رمضان، أن تطل علينا المشاهد الساخنة وشرب الخمر و القتل، فقط في رمضان.

المشهد العاري الغرامي في السرير بين سيرين و تيم وغيره من المشاهد الفاضحة في المسلسل، والتي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل عرضها، هي مشاهد طبيعية ومتوقعة في هذا الزمن، الذي يتحكم في الإعلام فيه النظام السعودي الإماراتي.

ولكن الحوار الذي دار بين و زوج سيرين عبد النور، على مواقع التواصل الإجتماعي، كان جديدا نوعا ما على الدبور خاصة.

القصة بدأت عندما علّق النجم السوري تيم حسن على الملصق الترويجي (بوستر) الخاص بمسلسل “الهيبة – الحصاد”، الذي جمعه بالممثلة سرين عبد النور على حسابها في “إنستغرام”.

وقال: “سعدت بوجودك معنا ام كريستيانو أخت عزيزة وزميلة مجتهدة وهي اواخر ايام تصويرنا وانشالله الله يوفقنا بـ”الهيبة – الحصاد” ويعجب الناس واولهم فريد الهيباوي الأول، يخليلك العيلة الحلوة”.

- Advertisement -

وعلّق فريد رحمة زوج عبد النور بعد أن أعاد نشر صورة الـ”بوستر” نفسها في حسابه عبر “تويتر”: “عالشاشه انت وسيرين، قلبي عم بيرافقكُن، الله حَب الموهوبين، انشالله الله يوَفّقكُن”، طبعا يوفقهم على سرير المشاهد الغرامية في المسلسل.

ليرد عليه تيم: ” تسلم خي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وانشالله يكون النجاح حليفنا“.

ولم يبق إلا أن يضيف تيم، أن زوجتك قد عادت لك سليمة كما إستلمتها، كان مجرد تمثيل.

أما وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن، أيضا علقت ودعت الله لهما بالتوفيق، حيث أعادت نشر الملصق وقالت ما نصه: “للهيبة هيبة  كل التوفيق”

وقد تجاوز عدد مشاهدات كليب أغنية الفنان السوري ناصيف زيتون، الجديدة، “أزمة ثقة”، منذ طرحها مساء السبت على موقع “يويتوب”-حتى الآن- آكثر من ٢ مليون ونصف المليون مشاهدة.

وأغنية “أزمة ثقة” هي شارة الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة الحصاد” .

واحتوى مشاهد حميمة تجمع تيم حسن وسيرين عبد النور ويعانيان أزمة ثقة وتتضمن الأغنية مشاهد رومانسية من مسلسل “الهيبة الحصاد” بين الممثل تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.