إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وافد أردني في سلطنة عمان يناشد السلطات في الأردن التدخل لإرجاعه إلى بلده

الدبور – وافد أردني ذهب إلى سلطنة عمان بحثا عن العمل، بدون عقد عمل ولا وعود بالعمل، بل فيزا سياحية، وبحث مطولا عن أي عمل، ولم يجد، حتى استنفذ كل النقود التي يمتلكها.

و ناشد سلطات بلاده في الأردن التدخل لإرجاعه إلى بلده وعائلته بأي طريقة.

إقرأ أيضا: سلطنة عمان الدولة الأولى المستهدفة من قبل العمالة الأجنبية، هذا ما فعلته في السلطنة؟

ولم يعد المواطن الاردني قادراً على العودة الى الأردن بعد ان استنفذ كل النقود التي يمتلكها، وقد تجاوز مدة الاقامة المسموح بها وترتب عليه غرامات مالية بسبب تجاوزه مدة الاقامة، حيث بلغت الغرامات المتراكمة عليه حتى اللحظة ما يقارب الـ410 ريال عماني، اي ما يعادل مبلغ 800 دينار اردني عدا عن ثمن تذكرة العودة الى مطار الملكة علياء الدولي.

وحاول المواطن مراجعة السفارة الاردنية في السلطنة، الا انه لم يتم حل مشكلته حتى اللحظة ولا يزال عالقاً.

واكد المواطن في حديثه لنور الاردن، ان عائلته في عمان تشردت وتم طردهم من المنزل لعم القدرة على دفع ايجار المنزل، حيث تم ايواءهم في منزل ذويه، مشدداً على انه لم يعد يستطع العودة اونه يخاف ان يخسر عائلته وتتراكم عليه غرامات بالآلاف.

وناشد المواطن وعائلته وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي بالتدخل لحل مشكلته، والايعاز للسفارة الاردنية في سلطنة عمان بضرورة تأمين عودته الى الاردن في أقرب وقت، وانه لا يزال ينتظر تدخل الجهات الرسمية.

image.php

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of اسامه عموص
    اسامه عموص يقول

    السلام عليكم
    خلي يتواصل معنا و احنا انشاء الله منحل قضيتو

  2. Avatar of العراب الفلسطيني
    العراب الفلسطيني يقول

    النظام الأردني جوّع الشعب وحوله لمتسوليين … الأردن دولة تعوم على النفط وغنية بالموارد الطبيعية وغنية بالأيدي العاملة ولا ينقصها إلا نظام سياسي لإستغلال الموارد بشكل سليم ولبناء دولة حديثة قائمة على المساواة بدلا مم دولة الفساد والمحسوبية القائمة

  3. Avatar of محمد
    محمد يقول

    السلام عليكم
    إذا عندكم أي رقم للتواصل له الرجاء موافاتنا ،، أو إرساله على البريد
    [email protected]

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد