شاهد فيديو مؤثر ويدمي القلب لبائع البطيخ السعودي مستغيثاً بسمو الامير أبو منشار

0

الدبور – فيديو مؤثر ويدمي القلب لمواطن سعودي لسعه الدبور لبائع البطيخ السعودي وهو يستغيث بسمو الأمير ، ولكن أذن ولي العهد دائما مع المعلم ترامب فقط.

حيث الرئيس الأمريكي ترامب يحصل على المليارات بمجرد مكالمة هاتفية ، في المقابل تستمر توسلات المواطن السعودي لأبو منشار الأصم الذي لا يسمع سوى حلفائه وأعوانه .

يومياً نرى في بلد الذهب الأسود توسلات تدمي القلب من الفقر والألم و اضطهاد السلطات للشعب المسكين الذي يعاني وهو في أغنى بلد في العالم.

وتبقى دائماً مسألة الفقر وتردي الواقع الإجتماعي من المسكوت عليه في مملكة التوحيد.

فقد انتشر مقطع الفيديو المؤثر الذي لسعه الدبور، لمواطن سعودي من حائل يبيع البطيخ والفواكه، وهو يوجه من خلاله رسالة استغاثة لولي عهد السعودية، ولي الأمر، يشكو فيها من كثرة المخالفات وسحب ومصادرة البضاعة الزهيدة التي تمثل لقمة العيش له ولأولاده.

- Advertisement -

ويتساءل هل نسرق أو ننهب أو نبيع المخدرات لكي نعيش ؟

ربما لو فعلتها، لحصلت على تغطية من سلطات تلك الدولة التي تحارب الفساد بالفساد .

وعلق الناشط الذي نشر الفيديو عليه وقال ما نصه: “فيديو متداول لمواطن سعودي من يناشد فيه ولي عهد ويشكو له حاله … يكاد المرء لا يصدق لدى مشاهدته هذا الفيديو أن هذا هو حال مواطني التي تهب مئات الملايين من الدولارات للرئيس !! لا حول ولا قوة إلا بالله”

https://twitter.com/Haitham_A_S/status/1123516630133280768

هذا و تحتل السعودية المرتبة الأولى عالميا في إنتاج النفط، بنحو عشرة ملايين برميل يومياً وراكمت ثروة هائلة، لكن هذه المداخيل الضخمة لم تمنع من تسلل الفقر إلى فئات واسعة من المجتمع السعودي.

و يذكر أن ترامب أهان السعودية وأكال عليها بالشتائم وجعلها أضحوكة للعالم وقال طلب الأموال من الرياض أسهل من طلبها من مستأجر في نيويورك ، في الوقت الذي تعاني فيه شريحة كبيرة من الشعب السعودي من الفقر ، ربما يتوجب على بائع البطيخ أن يصبغ شعره باللون الأصفر ليحن ويعطف عليه .

إقرأ أيضا: ترامب : قلت للملك سلمان أخسر كثيرا في الدفاع عن ابنك الداشر، يجب أن تدفع، فوافق فورا

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.