إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكشف عن اسم المشهور الذي نصب على سعودي من ذوي الإحتياجات الخاصة

الدبور – تم الكشف عن اسم سعودي مشهور في السوشال ميديا، ومعروف، و الذي تحدث عنه شاب سعودي من ذوي الإحتياجات الخاصة، في فيديو إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكانت قد قامت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر شاباً سعودياً من ذوي الاحتياجات الخاصة يطالب فيه بإرجاع حقه ، من أحد المشاهير على منصات التواصل .

وقال أن المُحتال المشهور يعرفُ حالته جيداً وطلب منه أن يحول له 1000 ريال ، ليشحن له أجهزة طبية وبعد ذلك سرق منه المال واختفى .

وقد أظهر نشطاء التواصل الإجتماعي تضامنهم وتكاتفهم لإرجاع حق الشاب المعاق من عديم الإنسانية وطالبوا بالتشهير فيه ليكون عبرة لغيره .

وعلق ناشط كما لسع الدبور ما نصه “نطالب بأخذ حق هذا البطل المتضرر وتشهير معدوم الضمير ليكون عبرة لغيره”.

 

إقرأ أيضا : أحضان الفنانة السعودية وعد لشاب سعودي تثير ضجة في مواقع التواصل  

وتبين لاحقا حسب رواد التواصل ، أن المشهور يدعى محمد ناصر القحطاني ويمتلك موقع بيبال سعودي تابع لمؤسسة تقدم مختلف الحسابات المشحونة وبطاقات الألعاب والإشتراكات . وظهرَ أنهُ احتال ونصب على العديد من الأشخاص من خلال تزوير شهادات المؤسسة عن طريق برنامج الرسام .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد