إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لا أحد فوق القانون في سلطنة عمان، شاهد ماذا حصل؟

الدبور – لا أحد فوق القانون في سلطنة عمان، مهما كانت رتبته، فتقديم شكوى ضد أي مسؤول في السلطنة لا تنتهي بك في المعتقل، ولا الطرد من عملك، ولا التضييق عليك و على عائلتك في أي مكان.

بل تسارع السلطات للنزر في الشكوى كسرعة المشتكي، هذا ما حصل في سلطنة عمان عندما تقدم مواطن بشكوى علينة على صفحات التواصل الإجتماعي.

وكتب مواطن من سلطنة عمان شكوى لشرطة عمان السلطانية عبر صفحته في موقع “تويتر” لسعها الدبور يقول فيها ما نصه: “حدث امام عيني (الوزير وسائقه) بالمركبة الرسمية يتجاوز من كتف الشارع ورقم المركبة لدي”.

وتفاعلت “الإدارة العامة للمرور” بالسلطنة مع تغريدة المواطن العماني، والغريب في الأمر إنه لم يعتقل كما يحصل مع الكثير من الدول العربية خاصة من السعودية و الإمارات.

وقالت في ردها على التغريدة ما نصه : ” تشكر شرطة عمان السلطانية صاحب التغريدة على ملاحظته وتدعوه إلى  تقديم كافة المعلومات والاثباتات المتعلقة بالمخالفة  إلى الإدارة العامة للمرور ليتم التعامل معها”.

وأثنى مغرّدون عمانيون على سرعة تفاعل الشرطة العمانية مع التغريدة.

حيث قال ناشط معلقا ما نصه:”نتمنى نشوف صورة السيارة أمام مركز الشرطة أسوة بباقي السيارات المخالفة التي تم ضبطها وتصويرها”

وقال ناشط أخر ما نصه: “الْمَفْروضْ لَاَ مَقَاَمَاتْ أَمَامَ الْقَانُونْ… ..كُلُنَا سَوَاسِيَةْ! •وَالوَزِير مُوظَفٌ فِي الحُكُومةِ حَالهُ حَال المُوظِفينْ الآَخريِن، وَليسَ مَرفوعًا عَنهُ القَلَمْ! •بَلْ يَجْب أَنْ يَكُونَ قُدوةً فِي إحتِرامِ القَانُونْ!”

وعلق ناشط بقوله: “كل الشكر على سرعة تجاوب وكما تعودنا دائما منهم ان الجميع سواسيه أمام القانون ، وما عليك الا ان تقدم الاثباتات لهم فأبوابهم مفتوحه.”

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. سيف الخنبشي يقول

    رأيي الشخصي ، انه بما ان التغريدة علنية فقد تم التعامل معها بما يتناسب و علنيتها ، اما في الواقع الفعلي فلا يوجد عاقل واحد ممكن يصدق انه ستحرر مخالفة على وزير!!!!

  2. واحد نفر يقول

    39 مليون (( لا تعليق آخر))

  3. Mohammed almamari يقول

    زخوه يابوه بس كلام الوزير لو يقتل ما يقولون له شي

  4. Yousuf يقول

    لا صحيح بان ليس هناك من هو فوق القانون كلام باطل لا صحة له…

    وكما اشار احد الاخوة بما ان التغريدة علنية حررت مخالفة لوزير وربما يكون كلام فقط لان الوزير فوق القانون لا جدال فيه…

    القانون على فقير فقط واما الوزير في سلطنة عمان مكرم لا يمسة القانون بشي وحتى المدير في الدوائر الحكومية كذلك…

    لا تقولوا ليس هناك فوق القانون في سلطنة عمان نحن عمانيون ونعم جيدا من هم فوق القانون ومن هم تحت ضغط القانون…

    تحياتي…

  5. ناشط يقول

    وماذا حصل بعد ذلك للوزير
    الوزير يتمتع بحصانة ونفوذ لا يمكن للشرطة أن تعمل له شيء بل سوف تؤدي له التحية العسكرية
    أما اذا فعل ذلك فقير فيتم الزج به في السجون والتشهير به في صحف الحكومة الرسمية

  6. ابراهیم يقول

    يا لها من كذبة كبيرة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد