إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رضا عبدالعال برنامج رامز في الشلال، كله تمثيل وبنكون عارفين ماذا سيحصل

الدبور – رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق والمحلل الرياضي، كان الضحية الثانية في برنامج رامز في الشلال، حيث أصيب في الحلقة بحالة من الإغماء، عقب ظهور الغوريلا الضخمة له، فى المقلب، كما اعتدى ”عبدالعال“ بالسب على عدد من الممثلين في البرنامج، بسبب حالة الهلع التي تعرض لها أثناء سقوطه من الشلال، وأخبرهم بأنه يعاني من ضيق فى التنفس، ووجه ”لطمة“ لرامز جلال، خلال الحلقة.

و سخر الفنان المصري رامز جلال خلال بث الحلقة، من رضا عبدالعال، قائلًا: ”بيبص من الطيارة، كأنها بلكونة بيتهم بينادي على بتاع الجرجير“.

واضاف رامز: ”كابتن رضا واكل رنجة على الصبح، وهو إيه التي شيريت اللي لابسه ده طالع من بق كلب“.

الظريف في الموضوع هو أن رضا عبد العال نفسه قال أن برامج المقالب كلها تمثيل، وأنه تم إعلامه بما يحصل قبل البرنامج، هكذا علقت ناشطة تدعى ندى محمد، على ظهور رضا عبدالعال، في برنامج مقالب، رغم تصريحه سابقًا في أحد البرامج، بأن الضيف يكون على علم بالمقلب، فكتبت:

”هو مش ده رضال عبدالعال بردوا، اللي كان جي ف برنامج شيخ الحارة السنة اللي فاتت وقال بنكون عارفين وقال كنت عارف!؟“.

وكتبت المتابعة زينة الطاهري: ”كلو تمثيل“، وعلقت برديس فوزي، بالقول: ”مفيش أحسن من حلقة فوفا“، وقالت نهى أحمد: ”أحلى قلم ده ولا إيه“، أما محمود فوزي فكتب قائلًا: ”حد يمنشن لإبراهيم فايق يا جدعان“.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد