الدبور – المثيرة للجدل كانت ضيفة برنامج مجموعة إنسان السعودي المذاع على قناة MBC التابعة لولي عهد ، وتحدثت كعادتها لإثارة الجدل و الشتائم عن ممارسة الجنس.

وفي هجومها على الشيوخ و الدعاة لم تجد إلا الجنس لتستفسر كيف تكون رجل دين وتتزوج أكثر من وحدة؟

وأضافت كيف تمارس الجنس بشكل يومي، وكل هذا المجهود و أنت رجل دين.

وعادت للتحدث عن كروش الشيوخ، فمن كان رجل روحاني لا يجد وقت لا للجنس و لا للطعام، ولا لأي شهوة خلقها الله، ولكنها تداركت الأمر، فدافعت عن كروش رجال الأعمال والحكام.

وقالت شمس كيف يجد رجل الدين الوقت الكافي للأكل بشراهة، ويحمل هذا الكرش، ولكن رجال الأعمال و الحكام مثل بن سلمان الذي مدحته ووصفته بالمحرر، فهو كرش يدل على النعمة، فحاكم مثل بن سلمان لديه الوقت للأكل و الجنس و النساء، ولا غرابه بكبر كرشه، وهو المسؤول عن ملايين البشر، أما الشيخ الذي يدعو لله، فلا وقت له للأكل و الشهوات، حسب رأيها.

وضحكت شمس على إعتذار الداعية عائض القرني الذي قاله بالأمس امام الملايين عن الفترة الماضية التي اعتبرها فترة تعصب وجهل، وما تسمى بفترة الصحوة، حيث ضحكت في بداية الكلام عندما قال لها المذيع الشيوخ يتحسنون، قالت ويعتذرون.

ورفضت الإعتذار لان هناك أرواح كما زعمت زهقت نتيجة هذه الفتاوي و التضييق على الناس خلال كل تلك الفترة.

إقرأ أيضا: شمس الكويتية : أنا أعشق سياسات أمير الكويت، وبدونه كان ضاعت الكويت

 

ولاقت التغريدة التي نشر منها مقطع من اللقاء الكثير من التعليقات، منهم من يمدح ومنهم من يذم، حيث قال ناشط ما نصه:لا نعلم الفائدة من لقاءات المتردية والنطيحة التي أصبحت سمه لبرنامج مجموعة انسان.

وقال أخر ما نصه:برنامج ساقط .. ويثبت العلياني انه اسوأ مذيع في تاريخ المملكة

وقال أخر مستغربا تدخلها بالشأن السعودي ما نصه:رجال الدين ينصحونك عن الرقص والتفسخ والتعري والاغاني والسفور تكرهيهم هذا شي يخصك لانك مخالفه ثاني المجتمع السعودي مايتشرف فيك عشان تحشري نفسك فيه وتتكلمي بلسان المجتمع الله يحشرك في نار جهنم