ولي عهد السعودية يشك بعملية إنقلاب جديدة و يشن حملة إعتقالات ويعتقل شقيقه

0

الدبور – ولي عهد بن سلمان، شن حملة جديدة من الإعتقالات، حيث وصل الأمر هذه المرة إلى شقيقه، حيث تم إعتقاله كما أفاد مقرب من قصور الحكم.

حيث تحدث المغرد الشهير “مجتهد” والذي يغرد من داخل قصور الحكم، وعادة تصدق تغريداته جميعها، عن تفاصيل اعتقال السلطات السعودية، شقيق ولي العهد الأمير محمد ، بأمر منه.

وأوضح “مجتهد“، أن “بندر بن سلمان شقيق مبس (محمد بن سلمان)، الذي اعتقل قبل فترة بسبب شك مبس فيه، نقل بعد فترة من الاعتقال الانفرادي إلى مزرعة في طريق الخرج مع عدد من الحرس والمرافقين، وقد تسبب سوء معاملته بداية الاعتقال في تدميره عقليا ونفسيا، لكن مبس ينشر في أوساط العائلة أن سبب اعتقاله هو مبالغته في المخدرات”.

وبحسب “مجتهد”، فإن “والدة محمد بن سلمان التي أطلق مبس سراحها، متضايقة من وضع بندر وناقمة على مبس لكنها لا تستطيع إطلاق بندر، فأوصت مرافقيه وحراسه البالغ عددهم 25 شخصا بالاهتمام به” و “شرّهت” كل واحد منهم بكاديلك اسكاليد ٢٠١٩ ومئة الف ريال”.

وفتح “مجتهد”، ملفات أخرى، أبرزها فشل ابن سلمان باستعادة الساعد الأيمن، لوزير الداخلية السابق محمد بن نايف، ويدعى سعد الجبري، الذي يقيم في الولايات المتحدة.

- Advertisement -

وعلق بأنه “رغم كل العلاقات الجيدة بين ابن سلمان وترامب، لم يتمكن ابن سلمان من استعادة سعد الجبري من أمريكا، فاضطر لاعتقال اثنين من أشقائه، وهدده باعتقال المزيد من عائلته إذا لم يبادر من ذاته بالعودة للبلد”.

وتحدث “مجتهد”، أيضا، عن قضية تضييق محمد بن سلمان، على ابن عمه، خالد بن طلال، شقيق الأمير الوليد بن طلال.

وقال إن سبب هجمة ابن سلمان على خالد بن طلال، هو انتقاد الأخير لولي العهد علنا، في بيت عزاء والده قبل شهور، إلا أن وساطات عدة حالت دون إعادته إلى المعتقل.

حيث قال في سلسلة تغريداته ما نصه: “خالد بن طلال وضع في إقامة جبرية عند ابنه في المستشفى وكان مبس ينوي إعادته للسجن بعد أن تكلم صراحة ضده في عزاء والده طلال لكنه “تكرم”  وخفف العقوبة، وسمح له بالبقاء قرب ابنه بشرط أن تكون شبيهة بالسجن. يذكر أن خالد بن طلال له ابن في غيبوبة لسنوات طويلة وهو مهتم به كثيرا”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.