الفنان الكويتي طارق العلي يتحدث عن تزوير شهادته الجامعية وتحويله للنيابة (بالفيديو)

0

الدبور – الفنان الكويتي تحدث أخيرا عن تزوير شهادته الجامعية، التي حصل عليها بدرجة الدكتوراه، وكيف تم تحويله للنيابة العامة للتحقيق مع مجموعة من شخصيات كويتية عريقة، كما أشيع مؤخرا من أخبار في على وسائل التواصل الإجتماعي، من ضمن حادثة إستدعاء النيابة لمجموعة من الشخصيات و المسؤولين قبل أشهر، ممن أتهموا بتزوير شهاداتهم الجامعية للحصول على درحات وظيفية أعلى في الدولة.

وقال العلي في تصريحات تلفزيونية في لقاء مع قناة ATVKW قال:  ”أمس واحد من ربعي مخترع قصة، محولينك للنيابة، وبيقول أنت من ضمن أسماء حطينهم منهم مسئولين ووزراء وأصحاب مناصب أن شهادتكم مزورة، و أضاف: أنا أقول حق هالنوعية من الناس اللي بيروجوا الشائعات اتقوا الله في شهر رمضان، إحنا أبناء أسر وعندنا عيال وزوجات، وكل اللي واردة أسماؤهم لهم تقدير عند الناس، فمن العيب أن تتكلم عن شيء ما هو موجود أو تشوه سمعة الناس“.

وأكد العلي ”أنا خريج جامعة الإسكندرية الموقرة وحاصل على ماجستير ودكتوراه، يمكن الكويت ما تعترف فيها لكن في دول أخرى تعترف فيها“.

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد أعلنت تصالحها مع مواطنها الفنان طارق العلي بعد سنوات من القطيعة، مبينة أنهما اتفقا على فتح صفحة جديدة ونسيان كل ما مضى من خلافات.

وقالت في تصريحات تلفزيونية إنه ”أثناء تسجيلي في الإستديو لمسرحية عودة ريا وسكينة، تلقيت اتصالًا مفاجئًا فرحت به كثيرًا“، مضيفة ”أهمية طي الصفحات السوداء اللي في حياتنا، ونبدأ صفحة جديدة في رمضان“، موضحة أن ”مذيعًا في إحدى المحطات طلب منها المشاركة في برنامجه على البث المباشر، وبعد أن أصبحت تحت الهواء تفاجأت بوجود طارق العلي، الأمر الذي فرحت له كثيرًا“، مؤكدة ”أهمية التسامح والحب بين الناس“.

إقرأ أيضا:  فصول فضيحة الشهادات المزورة في الكويت تتواصل

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.