بعد عائض القرني، مستفيق جديد من الغفوة يكشف الستار عن نفسه في رمضان الصحوة !!!

0

الدبور- بعد صحوة المقرب من عن الصحوة ، وفي شهر تحول من إلى شهر الصحوة عن الصحوة السعودي الجديد.

أخرج بن سلمان إرهابي من السجن ليتحدث عن الغفوة التي كان فيها، وليوجه الإتهام للدعاة و الشيوخ الذين في السجون، وكشف الستار عن نفسه في برنامج «الليوان» الذي تخصص في صحوة أهل الصحوة عن غفلتهم، ووسيلة لتقديم الإعتذار و الولاء لسمو الأمير أبو منشار، لإتقاء شر منشاره المبارك، والذي يقدم على قناة روتانا خليجية مع الإعلامي عبدالله المديفر.

إقرأ أيضا: عائض القرني فاق من غفوته، كنا في جاهلية قبل أن يبعث لنا الله بن سلمان

وكان ضيف البرنامج رئيس المجلس العسكري لتنظيم القاعدة بالسعودية سابقًا، علي الفقعسي، وكشف أسرارًا جديدة في علاقته بالتنظيم وقصة استسلامه، وروى قصة تخليص الفاتح بن سلمان له من براثن الشر.

وقال الفقعسي عبارة التطبيل الشهيرة التي انتشرت بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” لو كانت ثورة محمد بن سلمان قبل 20 سنة.. لما كنتُ هنا “.

- Advertisement -

وبارك الفقعسي الثورة التي يقودها سمو الأمير أبو منشار وقال نحن نعيش صحوة حقيقية فأنا مطمئن أن ولدي محمي وألقنه الوطن والبيعة لأننا حرمنا منه.

وأضاف الفقعسي اليوم قامت ثورة على يد ابن سلمان كنت أتمنى أن تكون في عهدي حتى لا أكون معكم اليوم، اليوم الشباب المغرر بهم ضحية الخطاب الديني فالأشرطة التي حرضتنا ممنوعة اليوم ومن حرضنا أمس ينتقدنا اليوم.

وأضاف في حديثه الملقن كما يبدو، وليبرر إعتقال الشيوخ و الدعاة الذين في السجون الأن، حيث قال: فمن تأثرت بهم هم سفر الحوالي وسلمان العودة وعايض القرني وسعد البريك.

فكان الخطاب يضخم السلبيات ضد الدولة ” .

واعترف أن ما يقوله هو مجبر عليه، ومكتوب له، وذلك بطريقة غير مباشرة وغبية، حيث  استهل حواره بالتأكيد على أنه لم تُمارس عليه أي ضغوط في هذا الحوار، ولم تتدخل أي جهة أمنية، مُشيرًا إلى أنه لم يُطلب منه إلا شيئًا واحدًا وهو التعهد بأن يجري هذا الحوار بكامل إرادته.

كأن يأتي السارق ويقسم لك إنه لم يسرق ولم يتهمه أحد بعد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.