مستوطن صهيوني شتم النبي في نهار رمضان، شاهد ماذا حصل له؟ بالفيديو

1

الدبور – مستوطن صهيوني وفي نهار رمضان شتم النبي محمد عليه الصلاة و السلام، أمام جمع من الشباب في مدينة الخليل في المحتلة، ليستفزهم، ولم يتأخر الرد عليه كثيرا.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع، مقطع فيديو لشاب فلسطيني هاجم مستوطنا يهوديا في مدينة الفلسطينية، بعد سب الأخير سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

ونشر حساب “غزة الآن”، على تويتر، مقطع الفيديو، الذي لسعه الدبور وقال معلقًا: “لقد حدث بالأمس في مدينة الخليل مستوطن شتم نبينا محمد عليه السلام فجاء الرد سريعا من شاب فلسطيني في مدينة الخليل بالهجوم عليه”.

إقرأ أيضا: الكويت وحيدة تدافع عن الخليل في مجلس الأمن، حتى السلطة لم تتدخل

ومحافظة الخليل هي محافظة فلسطينية واقعة في جنوب الضفة الغربية، تعتبر أكبر محافظات الضفة من ناحية المساحة والسكان حيث تبلغ مساحتها 16 % من أراضي الضفة الغربية وتعدادها 729,193 نسمة، كما يوجد فيها قبور الأنبياء إبراهيم خليل الله ومنه أخذت الخليل تسميتها وكذلك قبر يعقوب واسحق وأزواجهم عليهم السلام وأخذت المكانة الدينية بعد القدس لدى الديانتين الإسلامية واليهودية.

- Advertisement -

وتعتبر الخليل أكثر مدن فلسطين معاناة، لإحتلال المستوطنين الكثير من البيوت الداخلة مع البيوت التي ما زال يسكنها الفلسطينيين، وخصص الإحتلال شوارع خاصة لليهود و شوارع للفلسطينين، ويتم إغلاق شوارع كاملة إن خرجت عائلة للتسوق مثلا.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور:

You might also like
1 Comment
  1. أبو محمد says

    لله دركم يا شباب فلسطين، نصركم الله وأعزكم ورفع مقامكم يا رب العالمين
    أنتم من تجاهدون طول السنوات الماضيه ولن ولم تكلوا من الدفاع عن وطنكم وأمتكم
    حماكم المولى ورفع شأنكم ونصركم على عدوكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.