معركة طاحنة وحامية الوطيس على الإفطار في الحرم النبوي في السعودية بالفيديو

0

الدبور – طاحنة و حامية الوطيس على موائد الإفطار جرت في الحرم النبوي في في السعودية العظمي، جرت ليلة أمس وقت آذان المغرب ونهاية الصيام.

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمعركو لتحرير الإفطار قالوا إنها وقعت بجوار الحرم النبوي بالمدينة المنورة.

ويظهر الفديو مجموعة من الأشخاص وهم يتبادلون لكمات عنيفة وركلات بالأرجل، قبل أن يتوقفوا من تلقاء أنفسهم، فيما أكلق عليه اسم غزو الإفطار في أغنى بلد في العالم.

وقال الناشطون إن الحادثة وقعت قبيل موعد الإفطار بقليل، واستمرت حتى رفع الأذان لصلاة المغرب وموعد إنهاء صيام يوم طويل.

إقرأ أيضا: لماذا تتهم السعودية سلطنة عمان بتسهيل الهجوم على ميناء الفجيرة

الدبور لسع الفيديو من موقع تويتر الذي أثار ضجة كبيرة وتم تداوله بشكل واسع جدا في جميع وسائل التواصل الإجتماعي، للحال الذي وصل إليه البعض في هذا الشهر الفضيل، الذي هو شهر المحبة و السلام و الصبر، ولكن فيما يبدو ينفذ صبر البعض في آخر النهار ووقت الإفطار بدقائق.

ويبدو من الفيديو أن المتعاركين من خارج المدينة، وليسوا من سكان مدينة الرسول عليه الصلاة و السلام، لما يتمتع به أهل المدينة من اخلاق لا تجدها في أي منطقة في أرض الحجاز ولا في المملكة .

حيث علق ناشط بقوله ما نصه: “والله هذي ناس لاتمثل الا انفسها ولاتمثل اهل المدينه الكرام .هم مجموعه من الاشخاص المستاجرين لتجهيز السفر لبعض المحسنين نسال الله يصلح شانهم لم يحترموا المكان ولا الزمن ولا جوار افضل الخلق عليه افضل الصلاة واتم التسليم ( لست من اهل المدينه ولكني عملت في الحرم سنتين وشاهدت طيبتهم)”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.