الدبور – في الكويت دخل في حلبة مصارعة حرة مع زوجته في الشارع، وسط ضدمة المارة، المعركة التي إمتدت لوقت طويل أستخدمت فيها جميع الأسلحة المتاحة في ساحة المعركة في نهار رمضان.

و تمكن رجال الأمن في دولة بعد جهد من السيطرة على مشاجرة عائلية نشبت في منطقة ”المنقف“ ، إذ بدأت المعركة في منزلهما وانتقلت لاحقًا إلى الشارع، وأحيل الطرفان إلى التحقيق.

ووفق صحيفة ”الرأي“ المحلية، فإن بلاغًا ورد عن وجود مشاجرة بين رجل وامرأة أمام عمارة في منطقة ”المنقف“، فتوجه رجال الأمن إلى هناك، حيث تمكنا من السيطرة عليها.

وتبين أن طرفي المشكلة زوجان من الجنسية المصرية اندلعت المشاجرة بينهما في شقتهما، ولما حاولت الزوجة التوقف عن المشاجرة وغادرت المنزل لحق بها زوجها إلى الشارع واستكملا الشجار.

وتم اقتياد الزوجين إلى المخفر وتبادلا الاتهامات أمام رجال الأمن، فتم تسجيل قضية تبادل ضرب وسب وقذف بحقهما، وأحيل كلا الطرفين إلى التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وكان الخلاف بدأ في نهار رمضان، واتهم كل طرف الطرف الثاني بإختلاق المشكلة، التي كانت لسبب تافه من أجل الإفطار ولكنها مع الجدال تطورت إلى الشتم و القذف ومن ثم للعراك بالأيدي، وبعدها إلى الشارع العام.

وكل عام و انتم بخير.