سياسي كويتي محذراً السعودية و الإمارات: ترامب كذاب أكل أموالكم وأهانكم

3

الدبور – سياسي كويتي بارز، حذر السعودية و من السعي وراء الرئيس الأمريكي وتصديقه وجر المنطقة إلى الدمار.

و وجه السياسي الكويتي، والنائب السابق في البرلمان، ناصر الدويلة، نداء إلى دول الخليج التي تسعى وراء ترامي وهي و الإمارات، محذراً من أن اندلاع حرب في المنطقة ستكون “دماراً وخراباً” على الجميع ويتم للأطفال وثكل للأمهات وترمل للزوجات”، حسب وصفه.

وقال الدويلة، في تغريدة على حسابه بتويتر لسعها الدبور: “نحن نواجه في مناطق الصراع معها في سوريا و اليمن وغيره وأوطاننا عزيزة وبعيدة عن الحرب فلا تسعوا لإشعال الحرب في دياركم فأنتم غير مستعدين لها وترامب كذاب أكل أموالكم وأهانكم فقط”.

وعلق ناشط على التغريدة بقوله:ترامب يريد تدهور الوضع الاقتصادي لدول الخليج لا قحامها في حروب مع إيران قد تستمر لعدت سنوات تحرق الأخضر واليابس وينتج عنها نزف الثروات البشريه والمادية وتدهور الوضع المعيشي وعلى عقلاء أهل الحل والعقد في هذه البلدان حل الأمور بطريقه عقلانية تحفظ للجميع التعايش السلمي.

- Advertisement -

وتسود منطقة الخليج، حالة توتر وتصعيد في التهديدات بين طهران وواشنطن ودول خليجية، عقب تهديد إيران بإغلاقها لمضيق هرمز ردًا على تحرك أمريكي لـ”تصفير” صادرات طهران من النفط.

ومطلع الأسبوع الحالي، أعلنت الولايات المتحدة، نشر حاملة طائرات وقاذفات استراتيجية في الشرق الأوسط، إثر ورود “مؤشرات على وجود خطر حقيقي من قبل قوات النظام الإيراني.

كما حذرت الأمم المتحدة، الخميس، من تصاعد حدة الخطاب في منطقة الخليج العربي، وقالت إنه من الممكن أن يؤدي التصعيد إلى “عواقب كارثية”.

You might also like
3 Comments
  1. سري says

    ان نهایة الامبراطوريه الترامبيه والهيمنه الامريكيه الصهيونيه المتخليجه الغبيه اتي لامحاله على يد الامبراطوريه الايرانيه وتحالف بعض الميليشيات المنتشره في الشرق الاوسط وخصوصا اذا تحالفت الدولتين في صف ايران وهما روسيا والصين ستتغير الموازين وستكون حرب شامله على مستوى دول الخليج والدول العربيه واحتمال تصبح حرب عالمية ثالثه.
    ان اثار وعصف الربيع العربي في تفكيك بعض الدول العربيه مخطط لبداية صفقة القرن وخطر هدفه تفكيك الجيوش العربيه والاسلاميه وفصائل المقاومه وخصوصا المتظامنه مع النظام الايراني لكبح جماح ايران من التوسع والانتشار واضعاف المصالح الامريكيه والاسرائيليه والذي اتى عكسيا لاميركا واسرائيل حيث سقطت الانظمه وتربعة الفصائل الجهاديه المعومه ايرانيا والتي تعتبر خطر يهدد اسرائيل والمصالح الامريكيه .
    فالولايات المتحده الامريكيه لاتستطيع الدخول في حرب مع ايران حاليا

  2. محمود حمود says

    للحفظ

  3. عمر المناصير says

    قال الله سُبحانه وتعالى {….فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }آل عمران61…..وقال رسول الله صلى اللهُ عليه وعلى آله وسلم ( لا يزال الرجُل يكذب ويتحرى الكذب حتى يُكتب عند الله كذاباً )….فهذا الرجل ليس كذاب فقط بل وتافه وأتفه من التافه…وقوله مثل بوله النجس….فعلاً لقد أكل أموالهم وأهانهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.