الدبور – فيديو مؤثر جدا في أغنى دولة في العالم في إنتاج النفط المملكة العربية السعودية، وفي دولة تصرف المليارات على التسلح وعلى رفاهية ولي العهد و العائلة الحاكمة التي تستحوذ على خيرات المملكة الكثيرة و المتنوعة لها ولرفاهيتها، ولقمع الشعوب فقط.

الفيديو الذي لسعه الدبور لمواطن سعودي، وصوره مواطن سعودي أيضا في مدينة جدة عروس البحر، وهو يبحث عن الطعام في القمامة، ويقوم بهذا الفعل يوميا لإطعام عائلته.

وسأل مصور الفيديو الذي لفت إنتباهه وجود الرجل الكبير في السن بجانب القمامة يبحث عن الطعام يوميا، وسأله إن كان مواطن سعودي أم مقيم، فرد نعم سعودي أنا مواطن سعودي ولا أملك لا عمل ولا دخل، و الله اعلم بحالنا.

إقرأ أيضا:  معركة طاحنة وحامية الوطيس على الإفطار في الحرم النبوي في السعودية بالفيديو

وأكمل الرجل بحثه عن الطعام في سلات القمامة مما يتم رميه بعد الإفطار من قبل الناس، وصمت مصور الفيديو لأنه لم يجد ما يقوله.

وهاجم الذباب السعودي مصور الفيديو و الرجل المسكين بدل السؤال عن معلوماته لمساعدته، بل إتهموه بانه يمثل، وأنه فلم هندي مصور في كعادتهم، ولو سألوا عن موقعه واسمه لمساعدته ربما لتأكدوا من حاله بدل إتهامه بتهم باطلة فوق مصيبته، مع أن المكان واضح إنه في من السيارات ومطعم الطازج في جدة.