الدبور – تورط مع التي تعتبر بطلة العالم في القذف و السب و الشتائم كما وصفها رامز، المطربة العراقية شذى حسون، في حلقة جديدة من البرنامج الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدات هذا العام في رمضان، وسط دراما عربية مخزية ومكررة ودون المستوى.

وأشار مقدم البرنامج، رامز جلال، عن شذى حسون في مقدمته عنها بأنها “تؤمن أن الشهرة في هذا الزمان ليست بالموهبة، وأنها صاحبة دليل “كيف تصبحين نجمة بأقصر الطرق”. وأضاف بأن شذى “لم تنل شهرتها من الغناء، وإنما بالشجار مع الفنانين، حتى أنك عندما تبحث على أغنيها لها على “يوتيوب” سيظهر أمامك فيديوهات بعناوين “لفظ خارج صادر منها عن الفنانة الفلانية”.

ووصف رامز جلال شذى حسون بأنها “صاحبة الخناقات وصاحبة اللسان الي عاوز قطعه وبطلة العالم في السب والقذف”، وتابع بأنها “لعبت مع الكبار” على حد تعبيره، بشجارها مع المطربتين أحلام ونوال الكويتية.

إقرأ أيضا: شذى حسون ملكة البلوك.. أحلام تعكر مزاجها ولا تريد سماع سيرتها

وعبر بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من مقدمة رامز جلال عن شذى حسون في البرنامج، فيما تناقش البعض الآخر عن صراخها الشديد في البرنامج، سواء بعد وقوعها في الشلال أو عند مواجهتها للغوريلا.

وحاول رامز جلال أن يهدئ من ثورة شذى حسون، بعد تعرضها للمقلب، وقالت له إن من بين الفنانات اللاتي سيشمتن فيها فنانة أول حرف من اسمها هو الألف.

وغنت شذى حسون في ختام البرنامج أغنية “لولا الملامة” للمطربة الجزائرية الراحلة وردة.