الدبور- رفع علم فلسطين في قلب الكيان الإسرائيلي المحتل في تصرف صدم الإحتلال و أثار ضجة في القاعة وخارجها حيث تم بث صورة العلم الفلسطيني على الهواء مباشرة وامام الملايين.

فقد فوجئ الحضور والمشاركون في الحفل الختامي لمسابقة الأغنية الأوروبية (اليوروفيجن) برفع الفريق الممثل لدولة آيسلندا العلم الفلسطيني على مسرح المسابقة.

إقرأ أيضا: لأول مرة وفد رسمي من الكيان الإسرائيلي المحتل في السعودية.. بالفيديو

وخلال الحفل الختامي، رفع فريق آيسلندا العلم الفلسطيني خلال إعلان ترتيب الفرق في المسابقة الأوروبية، والتي حصد فيها المغني الهولندي دونكان لاورنس المرتبة الاولى بأغنيته Arcade.

ولاقى تصرف ممثل الفريق السويدي، استهجان جماهير الإحتلال التي حضرت بكثافة لمكان الحفل الختامي، فيما حاول منظمو الحفل سحب العلم الفلسطيني من الفريق الآيسلندي.

وفي سياق متصل، نجح قراصنة للمرة الثانية في اختراق بث الحفل الختامي لليوروفيجن، وبث مشاهد للدمار الذي حل بقطاع خلال أغنية مادونا، قبل أن تتم السيطرة على الاختراق والعودة للبث الأصلي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها بث الحفل للاختراق، حيث تعرض بث حفل الافتتاح للاختراق وبث رسائل تهديد بأن تل أبيب ليست آمنة، وهو الاختراق الذي اتهمت إسرائيل، حماس بالوقوف وراءه.