شاهد: تفاصيل فقدان عائلة كاملة مكونة من 6 أفراد في سلطنة عمان

0

الدبور – فقدت عائلة كاملة مكونة من ٦ أفراد في بولاية وادي بني خالد في سلطنة عمان جراء تداعيات منخفض الغفران الذي مازال يضرب السلطنة ومستمر حتى الأربعاء كما أفادت الأرصاد الجوية.

و ذكر الحساب الرسمي للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف على تويتر قبل قليل عن استمرار جهود فرق الهيئة بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الشرقية بالتعاون مع قيادة شرطة المحافظة في البحث عن عائلة مكونة من ستة أفراد من إحدى الجنسيات الآسيوية إثر انجراف مركبتهم في وادي الود بولاية وادي بني خالد.

كما ذكر الحساب الرسمي لشرطة عُمان السلطانية على تويتر قبل قليل بأن هناك إنجراف مركبة بأحد أودية ولاية وادي بني خالد مساء الأمس وبها 6 أشخاص من جنسية آسيوية، واستمرارية جهود البحث عنهم من قِبل رجال الشرطة وإدارة الدفاع المدني بالولاية وطيران الشرطة والفرق التطوعية.

وذكرت الشرطة الآن على حسابها على تويتر تسجيل حالة وفاة لمواطن بعد إنقاذه بحالة حرجه إثر انجرافه يوم أمس في أحد أودية ولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية، ولا زال البحث مستمر عن العائلة الآسيوية المكونة من ٦ أشخاص بعد انجرافهم بداخل مركبتهم في وقتٍ سابق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.