إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المجتهد العماني أبكى مستشار بن زايد شيطان العرب بهذا التعليق المحرج

الدبور – المجتهد العماني الحساب العماني المعروف ألجم مستشار شيطان العرب ولي عهد أبو ظبي بن زايد برد على تفاخره بالقوات الإماراتية الباسلة، التي لها تاريخ حافل غطى على تاريخ جميع الجيوش في العالم، وشاركت بحروب كثيرة في قتل المسلمين.

ولكن هذه القوات الشيطانية رغم مشاركتها بحروب كثيرة سردها مستشار بن زايد عبد الخالق عبد الله إلا إنها نسيت المشاركة في تحرير جزرها المحتلة من قبل إيران منذ عقود.

وقال حساب المجتهد العماني على غرار حساب مجتهد الذي يغرد من الإمارات، قال في تغريدة لسعها الدبور ما نصه:

“عبد الخالق..بما أن الإمارات لديها كل هذا الرصيد العسكري من البطولات، والوقفات كما تشير مع الجانب الأمريكي في 6 عمليات أليس من الأولى إسترجاع الجزر الثلاث، بدلاً من العمليات ضد داعش،و أفغانستان، وليبيا، والصومال أم أن فقط تقتصر على قتل المسلمين ،وابادتهم ونهب ثرواتهم؟!!”

وجاء هذا الرد على تغريدة مستشار الشيطان، التي قال فيها ما نصه كما لسع الدبور:

“الامارات هي الدولة العربية الوحيدة وواحدة من 3 دول في العالم فقط شاركت مع امريكا في 6 عمليات عسكرية حول العالم خلال 20 سنة الاخيرة: أفغانستان ليبيا الصومال بوسنه حرب الخليج والحرب ضد داعش والاف من جنود الامارات يعملون بجانب القوات الأمربكية في أفغانستان منذ 12 سنة وحتى الآن”

https://twitter.com/aQi0ivdVRMvyaYB/status/1133990903302053888

إقرأ أيضا: عبد الخالق عبد الله مستشار ابن زايد، وضع نفسه في موقف محرج جدا.. أهبل بشهادة

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of N albhabsi
    N albhabsi يقول

    قصده كان يخدموا الأمريكان فقط في هذه الحروب. بس إن شاء الله وقفت على تنظيف الطائرات فقط.
    ام قتل المسلمين فقط هو همكم وإلا لا تتفاخر بخدمتك مع عدو المسلمين الأول.

  2. Avatar of Masoud Alquwaitei
    Masoud Alquwaitei يقول

    جيش الإمارات الباسل المزعوم من قبل محمد بن زايد الذي يجمع من جميع جنسيات مختلفة من العالم ياروح مابعدك روح لما توصل الحلقوم

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد