إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمير قطر مصمم على إدخال الحزن على قلوب عيال زايد، شاهد ماذا فعل؟

الدبور – أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يبجو إنه مصمم على إدخال الحزن على قلوب عيال زايد، كما قال وزير خارجية الإمارات في المؤتمر الصحفي وقت الإستعداد لإعلان الحرب على قطر، وتغيرت الخطة إلى إعلان الحزن على قطر.

حيث إلتقى الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل، على رأس وفد رفيع المستوى، مساء أمس السبت، أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ورئيس الديوان الأميري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني.

إقرأ أيضا: الباحث عن السعادة عبد الله بن زايد: إسرائيل لها الحق في الدفاع عن نفسها..شاهد الفيديو

وقال نائب رئيس حركة حماس في الخارج، محمد نزّال، الذين كان ضمن أعضاء الوفد، إن الوفد نقل للأمير تحيات رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، “وتقديره هو وقيادة الحركة لمواقف قطر المشرّفة في دعم الشعب الفلسطيني عموما، وفي قطاع غزة خصوصا.

ونوه الوفد إلى الدور المميّز والإيجابي لقطر في عملية إعادة إعمار غزة، والجهود الإغاثية والإنسانية في دعم صمود الشعب الفلسطيني”.

يذكر أن الإمارات تصنف حركة حماس وجميع الحركات و المؤسسات و الدول الإسلامية بالإرهابية، وتعتبر دعم قطر لقطاع غزة وليس حماس نوع من الإرهاب، ولقاء الأمير بأعضاء الحركة لا شك سيدخل الحزن من جديد على قلوب عيال زايد، وخصوصا وزير خارجية الإمارات بن زايد.

620192625091

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of سلمان الحربي
    سلمان الحربي يقول

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم علي هذة الصورة”عبدالله بن زايد”

  2. Avatar of عزالدين كريم
    عزالدين كريم يقول

    هذا وسيم. العرب وستزداد وسامته عندما يرى بأن عينه مزيدا من النجاحات القطرية
    ومن شدة السعادة التي يعيشها الإماراتيون فأن امبراتهم وشيخاتهم لم تعد الامارات تتسع لهن لشدة السعادة التي يعيشها في ظل فارس عفوا بغل العرب وشيطان العرب فكان اتجاههم الى أوروبا الكافرة لتخفيف منسوب السعادة لديهن لأنه أصبح يهدد الحياة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد