إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تلفزيون دبي: ثورة في قطر وقنابل غاز وحواجز عسكرية تركية و حظر تجوال و مجازر

الدبور – تلفزيون دبي خرج في نشرة أخبار بخبر عاجل عن قطر، ويبدو لك وأنت تستمع لنشرة الأخبار أن قطر عبارة عن قارة كبيرة بحيث ممكن ان تكون مقيم في منتصف الدوحة ولا تسمع ماذا يجري حولك من مجازر ودبابات تركية ولا تشاهدها إلا في تلفزيون دبي.

فقد قالت المذيعة المسكينة في تلفزيون دبي أن هناك حواجز عسكرية تركية تقوم بتفتيش المواطنين في الشوارع بعد إندلاع مظاهرات وثورة كبيرة في قطر، لم يسمع عنها أحد لكبر قطر طبعا، وقامت القوات التركية بضرب قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في العاصمة الدوحة.

وأضافت أن الشعب القطري ضاق ذرعا بعناد حكومته، وخرج في ثورة لكي يسلم أمير قطر الدولة لولي عهد أبو ظبي شيطان العرب، فالشعب القطري ضد حكومته ويريد أن يكون تحت حكم الشيطان، ويريد لدولته أن تكون مثل البحرين خاضعة مذلولة للدب الداشر و شيطان العرب.

وفرضت تركيا حظر تجوال على الشعب القطري المسكين، فمن الممكن أن لا تشاهد نشرة الحصاد في قناة الجزيرة نظرا لفرض حظر التجول على الشعب، ولربما تتحول قناة الجزيرة إلى قناة تركية تبث مسلسلات العشق الممنوع و الكذب الحلال.

الدبور يتمنى السلامة للشعب القطري المحاصر في بيوته وممنوع عليه التجول في وطنه، ونسأل الله أن يفك محنته وترفع القوات التركية حظر التجول لنعود لمشاهدة نشرة الحصاد.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. Avatar of وطن
    وطن يقول

    ههههههه الله يعين الناس عليكم وعلى خزعبلاتكم ?

  2. Avatar of وطن
    وطن يقول

    طيب لو نشروا مقاطع وصور حتى نشوف ونتفرج. ..الله المستعان بس

  3. Avatar of Dalia
    Dalia يقول

    نبغي صور بالاحداث اللي انذكرت عشان يعرف العالم ايش صاير هناك، والا الاخبار حصرررية مرة من قناة دبي الاخبارية

  4. Avatar of أمير الخليج
    أمير الخليج يقول

    قنوات شيطان العرب شاطره في أخبار الكاذبه وبث الفتن وين الصور والفيديوهات وين الدليل

  5. Avatar of Sam
    Sam يقول

    يا جماعة علي مين تكذبون انا في قطر و عندما سمعت هذا الخبر خرجت و بدأت بالبحث عن ما تقولون فلم اجد اي شئ من هذا الكلام بالله عليكم الا تستحون علي حالكم

  6. Avatar of احمد محمد
    احمد محمد يقول

    اتقوا الله مافي زي قطر حكومه وشعب المغتربين عيشين في امان اكتر من اهل قطر بطلوا كذب حتروحوا من ربنا فين تحيا قطر وامير قطر

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد