إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جريمة مروعة في الكويت: عسكريان يغتصبان مواطنة كويتية مطلوبة بقضية ديون

الدبور – في جريمة مروعة و مقززة في الكويت، و إستغلالا للمنصب وحاجة السيدة الكويتية المطلوبة في قضية ديون متأخرة، إغتصب عسكري كويتي بالتعاون مع زميلة المسكينة بعد القبض عليها.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت القبض على العسكريين أحدهما في ”الداخلية“ والآخر في ”الدفاع“ بتهمة اغتصاب مواطنة.

ووفق صحيفة ”الرأي“ المحلية، فإن المواطنة مطلوبة ماليًّا وتم ضبطها وأحيلت إلى جهة الاختصاص فتسلمها عسكري برتبة شرطي في ”الداخلية“ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي التفاصيل، فإن عسكري ”الدفاع“ الذي كان متواجدًا لحظة تسلم المواطنة خطط وصديقه الشرطي لابتزازها ومراودتها عن نفسها، لكنها تمكنت من الهرب عندما شعرت بنيتهما.

 

وإثر ذلك، قام عسكري ”الدفاع“ بمطاردة المواطنة، إذ أمسك بها وأصعدها في سيارته عنوة وقام بالتعدي عليها وهتك عرضها، قبل أن يتركها.

وبعد تسجيل المواطنة قضية بحقهما، تم ضبط العسكريين اللذين اعترفا بالواقعة.

وأمر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بإحالتهما إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، التي بدورها أمرت بالتحفظ عليهما لحين استكمال التحقيقات في الواقعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد